السلام يقصي حقات ويتأهل إلى نهائي بطولة الهوكي الرمضانية

> عدن«الأيام» وكالات :

> أقصى (فريق السلام) نظيره ومنافسه فريق حقات ، من بطولة الهوكي الرمضانية ، التي تقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس إنتقالي العاصمة عدن وبإشراف مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي وبتنظيم اللجنة الرياضية بمديرية صيرة .. وتأهل فريق السلام إلى المباراة النهائية عقب فوزه على فريق حقات بنتيجة 1 - 0 في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الإثنين على ملعب الهوكي الترابي ، الكائن في قلب مدينة كريتر

ويدين فريق السلام بهذا الفوز للاعبه (النجم خالد النخعي) ، الذي تكفل بتسجيل هدف المباراة الوحيد في زمن الشوط الأول ، ورغم العديد من الفرص السانحة لفريق حقات ، إلا أنه عجز عن الوصول إلى مرمى فريق السلام ، وسط تفاعل الجماهير الحاضرة التي ملأت جنبات ملعب الهوكي.

وبهذا الفوز ضرب فريق السلام موعدا ناريا مع فريق صبر القاهرة في نهائي البطولة الأشهر على مستوى الفرق الشعبية في العاصمة عدن .. وعقب اللقاء توج لاعب فريق السلام (أياد إبراهيم) بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له علي الحقاني رئيس حكومة الشباب والأطفال.

هذا .. وحددت اللجنة الرياضية في مديرية صيرة يوم الخميس القادم الموافق 25 رمضان موعداً للمباراة النهائية ، التي ستجمع فريقي السلام وصبر القاهرة .. فلمن ستكون الغلبة والفوز بكأس البطولة الشعبية الأشهر على مستوى كافة البطولات الرمضانية؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى