وزارة الشباب والرياضة تتوج ببطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات (18)

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> قاد النجم علاء الصاصي وزارة الشباب والرياضة إلى التتويج ببطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات في نسختها الـ "18" ، وذلك بالفوز على فريق موانئ خليج عدن بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة ، في المباراة النهائية للبطولة ، التي أقيمت برعاية وتنظيم البنك الأهلي اليمني بعدن ، بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بعدن ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، والتي استضاف جميع مبارياتها (ملعب الفقيد علي أحمد العلواني) الكائن في مديرية المنصورة خلال الفترة من 2 - 22 رمضان المبارك.


وقد حقق فريق وزارة الشباب والرياضة أمام أنظار الوزير نايف البكري كأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه ، وفي مشاركته الرسمية الثانية في هذه البطولة السنوية.

وفي هذه المباراة النهائية للبطولة التي جرت وقائعها عصر أمس الإثنين على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني بالمنصورة ، خرج الشباب والرياضة بفوز مستحق من أمام فريق موانئ خليج عدن في مباراة شهدت تألق نجم الفريق المتألق (علاء الصاصي) ، الذي سجل أربعة أهداف من أصل خمسة أهداف سجلت لوزارة الشباب والرياضة ، في حين سجل الهدف الخامس أنيل صالح أمذيب ، بينما سجل رباعية فريق موانئ خليج عدن سامر حسن (ثلاثة أهداف) وعبد الله باصرة (هدفاً) .. أدار هذا اللقاء طاقم تحكيم تكون من فراس أزهر وجمال عبده ومحمد عبده المصري وبهاء أحمد سعيد ، فيما راقبه فنياً الكابتن إيهاب حيدرة.

وفي ختام البطولة كرم ضيوف المباراة النهائية (فريق وزارة الشباب والرياضة) بكأس وميداليات البطل ، فيما تم تكريم فريق موانئ خليج عدن بكأس وميداليات الوصيف ، أما فريق تطوير الموانئ فقد كرم بكأس اللعب النظيف.


أما على صعيد الجوائز الفردية ، تحصل لاعب فريق موانئ خليج عدن ، النجم (سامر حسن) على جائزة أفضل لاعب ، وفاز لاعب فريق وزارة الشباب والرياضة (علاء الصاصي) بكأس هداف البطولة ، فيما تحصل حارس مرمى فريق العيسائي (وليد درامه) على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة .. كما تحصل الكابتن محمود عبيد مدرب وزارة الشباب والرياضة على جائزة أفضل مدرب في البطولة ، وحصل اللاعب (سمير المسرج) من فريق شركة النفط على جائزة اللاعب الأكبر سناً من بين المشاركين في البطولة.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني بعدن قام بتكريم إدارة نادي أهلي عدن لجهودها ودورها في إنجاح منافسات البطولة من خلال فتح أبواب ملعبها واستضافتها للبطولة.

حضر الختام د . الخضر لصور رئيس جامعة عدن ، الكابتن علي موسى نائب المدير العام للبنك الأهلي ، والأستاذ عبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة ، وعبد الرب الخلاقي نائب مدير مؤسسة موانئ خليج عدن ، وعدد من وكلاء ، ومديري عموم إدارات وزارة الشباب والرياضة ، وعدد من قيادات الأندية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى