بطولة الناصر الثالثة تسمي طرفي النهائي

> لودر«الأيام» عارف علوان :

> ضرب منتخبا الحضن من مودية لودر وطوفان الأقصى من مودية موعداً في النهائي ، الذي من المتوقع أن يكون ناريا في ختام بطولة الناصر الكروية لمنتخبات المنطقة الوسطى في نسختها الثالثة ، والتي أقيمت برعاية كريمة ودعم سخي من قبل قائد ألوية الحماية الرئاسية (العميد ركن ناصر عبد ربه منصور هادي) وشارك فيها 18 فريقا مثلوا مديريات لودر ، مودية ، والوضيع واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تأهل منتخبا الحضن وطوفان الأقصى إلى المشهد الأخير بعد أن نجحا في حسم مواجهتي نصف النهائي عبر ركلات الحظ الترجيحية والتي جرت أحداثها أمس وأمس الأول على ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان بمدينة لودر تحت الأضواء الكاشفة بعد انتهاء الوقت الأاصلي الأصلية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وأعلن منتخب الحضن نفسه طرفا اول في النهائي بعد إقصائه منتخب اماجل بـ (5 - 4) بركلات الترجيح ، في ديربي الأشقاء والجيران الذي جمعهما أمس الأول الأحد في أولى مواجهات دور الأربعة والتي طغى عليها الحذر الشديد حيث لم يفلح أي من الفريقين في حسم المباراة في وقتها الأصلي والذي انتهى سلبيا بدون أهداف .. فيما جاء تأهل منتخب طوفان الأقصى من مودية بعد أن نجح في إزاحة أحد أقوى الفرق المرشحه لنيل اللقب وهو منتخب ملتقى لودر (5 - 4) بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الاثنين في ختام منافسات دور الأربعة .، حيث فشل الفريقان في هز الشباك طوال الـ 90 دقيقة في مواجهة جاءت أحداثها متكافئة بين الطرفين مع إهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل على المرميين.

ونال جائزة أفضل لاعب في أولى مباريات دور الأربعة ومقدارها عشرة آلاف ريال عمر المسبحي من منتخب الحضن .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في ثاني مواجهات دور الأربعة هيثم الجندوبي من منتخب طوفان الأقصى .. ولايزال مهاجم منتخب ملتقى لودر علي بدر في صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه .. ونقلت المباراتان عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت كروان التعليق الرياضي أديب الزهري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى