معلمو أبين يطالبون مكتب المالية بسرعة صرف العلاوات

> زنجبار «الأيام» خاص:

> طالب معلمو أبين مدير عام مكتب المالية، بسرعة صرف العلاوات السنوية، والتي طال انتظارها بعد أن تسلمها موظفو المكاتب الحكومية، ماعدا المعلمين الذين يعانون الأمرين.

وقال المعلمون:"نكرر عليكم مخاطبة منتسبي مكتب التربية بشأن تقصيركم في متابعة العلاوة السنوية، حيث وسبق أن وجه لكم محافظ أبين أبوبكر حسين سالم، خلال اجتماعه الخاص بكم بهذا الشأن في إلزامكم بمتابعة العلاوة، مثلكم مثل مكاتب وزارة المالية في بقية المحافظات، والقيام بدوركم ومهام عملكم، وإنجاز معاملتها مع زملائكم في وزارة المالية، هي من مهامكم، وما الجهود التي بذلها مدير عام مكتب التربية د. وضاح صالح المحوري، إلا جهودًا من جانبه لإنجاز المرتبات والعلاوة السنوية التي تتبعها، وأنجز كافة المتطلبات والنواقص المطلوبة حتى أوصلها إلى وزارة المالية جاهزة، منذ ما يقارب الشهر وهي عند لجنة الفحص، والذي كان الأحرى أن تتولوا أنتم هذا العمل، كونه من صلب مهام عملكم والتنسيق والمتابعة مع وزارتكم وزملائكم، والعمل على استخراج وصرف علاواتنا السنوية قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضافوا "فإننا نحملكم مسؤولية أي تقصير أو تأخير في صرف علاواتنا السنوية، وتأجيلها إلى انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى