فريق وادي الجزع يتوج ببطولة دوري اتحاد شباب الغد بمديرية الغيظة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> في أمسية كروية رمضانية جميلة أقيمت على ملعب كورنيش مدينة الغيظة توج فريق وادي الجزع ، أمس الإثنين ، ببطولة دوري اتحاد شباب الغد لكرة القدم اثر فوزه في لقاء النهائي على ضيفه فريق هروت بثلاثية نظيفة ، سجلها لمصلحة وادي الجزع خالد مبارك هدفين ، فيما الهدف الثالث جاء عكسياً سجله عن طريق الخطأ مدافع هروت في مرمى فريقه.

اللقاء بين فريقي الجزع وهروت كان مفتوحا هجومياً مع أفضلية واضحة وخطيرة لفريق وادي الجزع الذي أبدع وضاعف من هجماته في الشوط الثاني ، وخرج منه فائزاً من اللقاء ، ليتوج نفسه بطلا لكأس مديرية الغيظة الرمضاني ، فيما حصل على جائزة أفضل لاعب نجم فريق وادي الجزع (خالد مبارك).

وعقب انتهاء اللقاء توج رئيس اتحاد شباب الغد بمديرية الغيظة الاخ باسم محمد العوبثاني ، بمعية رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة الإثنين عمر سويلم فريق وادي الجزع بكأس البطولة، وفريق هروت بكأس الوصيف ، وسط تشجيع وهتافات من قبل أنصار الفريقين.

أدار مباراة النهائي الحكم فؤاد سالم وساعده في الخطوط محمد نور والطيب محمود .. وحضر مراسم التتويج مسؤول القطاع الزراعي في اتحاد شباب الغد الاخ أيوب عبد الخالق بن عتور ، ومسؤول النشاط الرياضي في الاتحاد الكابتن فؤاد سعد خايف ، وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير غفيرة.

وفي أولى الأمسيات الرياضية الرمضانية الممتعة التقى ضمن مباريات النصف النهائي فريقا هروت والاتحاد الشباب ، وأسفر اللقاء عن تعادل الفريقين بهدف لمثله ، وقد سجل هدف الاتحاد اللاعب أمين خويدم ، فيما أحرز هدف هروت البرك محمد .. وبعد ذلك حسم اللقاء بركلات الترجيح لمصلحته فريق هروت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للاتحاد .. وبذلك الفوز ضرب هروت موعدا مع فريق وادي الجزع في لقاء نهائي بطولة مديرية الغيظة لكرة القدم ، فيما كسب جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم هروت محمد ناجم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى