مدير صحة المنصورة لـ "الأيام": تمت معاينة وفحص وصرف أدوية لـ (402) مرضى مجانًا

> عدن "الأيام" محمد رائد محمد:

>
في تصريح خاص لصحيفة "الأيام"، أكد د. عبدالحكيم قاسم المفلحي، مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في مديرية المنصورة، نجاح المخيم الطبي الرمضاني المجاني الذي نظم في المديرية، مشيرًا إلى أنه استهدف مرضى السكر، الضغط، القلب، والكوليسترول.


وأوضح د. المفلحي أن المخيم الطبي، الذي أقيم في بلوك 29 بمديرية المنصورة، تم تمديده لمدة يومين إضافيين نظرًا للازدحام الكبير الذي شهده المركز بتوافد المرضى بكثافة.


وأضاف المفلحي:"المركز الطبي الرمضاني عمل على استقبال وفحص ومعاينة المرضى وصرف الأدوية مجانًا للمرضى المصابين بالسكر، الضغط، القلب، والكوليسترول".


وأشار إلى أن عدد المرضى الذين تم معالجتهم خلال أيام المخيم كان متزايدًا، حيث بلغت الأعداد في اليوم الأول 58 مريضًا واليوم الثاني 68 مريضًا واليوم الثالث 90 مريضًا واليوم الرابع 98 مريضًا واليوم الخامس 88 مريضًا.


وأشاد المفلحي بفضل الأطباء المشاركين في المخيم، مشيرًا إلى أن الجهود المبذولة لإنجاح الفعالية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى بكفاءة ومهنية.

واختتم تصريحه بالتأكيد على أن المخيم الطبي الرمضاني تم تنظيمه بمناسبة شهر رمضان المبارك، برعاية من وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، وبالتعاون مع الجهات المحلية المعنية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى