الشرق طرف أول في نهائي بطولة سقطرى لسباعيات كرة القدم

> حديبو«الأيام» خاص :

> وصلت منافسات بطولة أرخبيل سقطرى للكرة الطائرة الرمضانية للأندية إلى مشهدها الختامي ، بتأهل فريقي ناديي الهلال وردفان إلى المباراة النهائية .. فيما حجز فريق نادي الشرق أولى بطاقتي العبور ، إلى نهائي بطولة سقطرى لسباعيات كرة القدم ، والتي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة ، بدعم من مؤسسة ( خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية) ، والتي يشارك فيها 33 ناديا ، مثلوا أرخبيل سقطرى حيث تنافسوا بطريقة خروج المهزوم.

وجاء تأهل الهلال وردفان إلى نهائي بطولة الارخبيل للكرة الطائرة والتي جرت منافساتها ليلا تحت الأضواء الكاشفة على (ملعب كورنيش الشيخ زايد) ، بعد أن حسما نتيجتي نصف النهائي بنجاح .. حيث فاز في المباراة الأولى الهلال على الميناء ، بشوطين مقابل شوط .. وبذات النتيجة فاز ردفان على فالنج في المباراة الثانية ، ومن المقرر أن تقام مساء اليوم الأربعاء المباراة الختامية لبطولة الارخبيل للكرة الطائرة لتحديد البطل.

أما في بطولة سقطرى لسباعيات كرة القدم والتي تقام منافساتها ليلا على ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب بالعاصمة حديبو فقد نجح نادي الشرق بخطف أولى بطاقتي العبور إلى المباراة النهائية ، بعد أن اعتلى صدارة الدور النهائي ، الذي يقام بمشاركة 3 أندية بنظام النقاط بعد أن حقق فوزين متتاليين على نادي الهلال بهدفين مقابل هدف ، وعلى الميثاق بهدف نظيف ، تاركا الصراع على بطاقة التأهل الثانية بين ناديي الهلال والميثاق .. حيث تقرر إقامة نهائي بطولة سقطرى لسباعيات القدم مساء يوم الجمعة القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى