اختتام دورة الفقيد عبد الرحمن حسين منصور الرمضانية التاسعة

> نصاب«الأيام» خاص :

> برعاية محافظ شبوة وتنظيم نادي شباب اكتوبر الرياضي الثقافي وبحضور وكيل محافظة شبوة الاستاذ عبدالقوي لمروق والاستاذ محمد فضل الحامد مدير عام صندوق النظافة بشبوة والاستاذ عبد الله عوض عريق رئيس القيادة المحلية في المجلس الانتقالي في نصاب أسدل الستار على الفعاليات والمسابقات الرمضانية في دورة الفقيد عبد الرحمن حسين منصور الرمضانية التاسعة والتي استمرت على مدى أسبوعين تنافست فيها الفرق الشعبية في جميع الفعاليات والمسابقات فكانت أمسية الختام حصيلة تلك المنافسات.

اختتمت الأمسيات الرمضانية بثلاث فعاليات الاولى كانت القرآن الكريم ، وقد فاز فيها متسابق فريق الجيل على متسابق فريق العمالق ، أما المسابقة الثانية فهي المسابقة الثقافية وكان الحظ فيها من نصيب متسابقي فريق السد ، بعد الفوز على متسابقي فريق شباب الفاروق ، وفي الكرة الطائرة توج فريق شباب الفاروق بكأس البطل بعد تغلبه على فريق الصمود بشوطين دون مقابل ، وكان الوكيل عبد القوي لمروق والضيوف الحاضرين قد قاموا بجوله للإطلاع على مقر نادي شباب اكتوبر المؤقت .. وكذا الاطلاع على الانجازات والبطولات والجوائز التي حققها النادي خلال الفترة من عام 2000 بعد الاعتراف إلى مطلع العام 2024.

وفي ختام الامسية الرمضانية ألقى الاستاذ محمد عبد الله فريد كلمة رحب فيها بجميع الضيوف القادمين من كل مكان ، شاكراً لهم حضورهم ومشاركتهم إدارة النادي حفل الاختتام .. بعد ذلك قام الحاضرون الضيوف بتكريم الابطال ، والحاصلين على المركز الثاني بجوائز البطولة كما تم تكريم بعض الشخصيات الحاضرة من الرياضيين القدامى، وتكريم جميع اللجان العاملة في الدورة الرمضانية وكذا الاعلاميين في الدورة الرمضانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى