صراع القمة يشعل مباراة السيتي وأستون فيلا وأرسنال يتحفز

> لندن «الأيام» وكالات :

> سيكون عشاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على موعد مساء اليوم الأربعاء ، مع مباراتين قويتين ، في صراع أهل القمة المشتعل حاليًا بين ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي ، وخلفها المطارد العنيد والحصان الأسود للموسم أستون فيلا.

- البداية مع الجانرز حيث يستضيف على أرض ملعب «الإمارات» نظيره لوتون تاون ، الذي يعاني في ذيل جدول الترتيب ، في مواجهة سهلة نسبيًا لفريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ، لا سيما في ظل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره .. وتراجع أرسنال إلى المركز الثاني فى جدول الترتيب ، بعد أن تعادل في الجولة الماضية مع حامل اللقب السيتي سلبيًا ، ليمنح الصدارة لشريكه السابق ليفربول ، الذي نجح في اقتناص فوز صعب على برايتون بنتيجة 2 - 1.


ويدخل آرسنال المباراة وفي جعبته 65 نقطة ، بينما يملك فريق لوتون تاون 22 نقطة في المركز الثامن عشر، أول المراكز الهابطة لدوري الدرجة الثانية«التشامبيون شيب» .. وكشف روب إدواردز مدرب لوتون تاون ، أن فريقه سيخوض مباراته أمام آرسنال الساعي للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، دون 13 لاعباً بسبب الإصابة ، فقد أصيب الثلاثي ألفي دوتي وتاهيت تشونج وريس بيرك خلال المباراة التي انتهت بخسارة لوتون تاون أمام توتنهام بنتيجة (1 - 2) يوم السبت الماضي.

وأشار إدواردز مدرب لوتون تاون إلى انضمام ثنائي جديد لقائمة المصابين قبل زيارة ملعب الإمارات معقل فريق آرسنال اليوم الأربعاء وقال : مدرب لوتون تاون في مؤتمر صحفي أمس الثلاثاء : "من المحتمل أن نستبعد 11 أو 12 أو 13 لاعبا، والاستعانة بأربعة لاعبين أو أكثر من العناصر الشابة على مقاعد البدلاء".

- والمباراة الأخرى سيكون الموعد مع أقوى مواجهات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي حين يستضيف مانشستر سيتي فريق أستون فيلا ، على أرض ملعب «الاتحاد» ، في مباراة يبحث كلا الفريقين خلالها عن الفوز ، ففريق مانشستر سيتى يتشبث بفرصه في المنافسة على اللقب، ومواصلة مطاردة الليفر وأرسنال .. أما فريق أستون فيلا ، فيقاتل من أجل البقاء في المركز الرابع ، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة في ظل الضغط القوي عليه من مانشستر يونايتد.

وتلقى أستون فيلا ، ضربة موجعة ، قبل المواجهة مع السيتي ، حيث أعلن المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي ، غياب هدافه الأول أولي واتكينز عن المباراة بسبب إصابة في أوتار الركبة .. وكان صاحب الـ28 عامًا، تعرض لإصابة خلال مواجهة وولفرهامبتون يوم السبت الماضي، ليستبدل بين الشوطين.

وقال أوناي إيمري عن إصابة واتكينز : "إنها ليست بالغة .. سيحتاج للراحة بعض الأيام، وربما سيكون متاحًا في المباراة التالية ضد برينتفورد" .. وسجل الدولي الإنجليزي 22 هدفًا خلال 42 مباراة بكل البطولات هذا الموسم، ومن المقرر أن تشهد مباراة السيتي الغياب الأول له في البريميرليج .. كذلك ، أكد إيمري غياب لاعب الوسط جاكوب رامسي عن المباراة أيضًا ، بسبب إصابة في القدم، مضيفًا : "لسنا متعجلين في أمره، لهذا لن يكون متاحًا اليوم".

- وفي مباراة ثالثة يحل برايتون ضيفًا على برينتفورد على ملعب جريفين بارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى