الجزيرة طرف أول في نهائي بطولة الكود الرمضانية

> زنجبار«الأيام» خاص :

> خطف فريق الجزيرة تذكرة العبور إلى المباراة النهائية لبطولة الكود الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، التي ينظمها اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة الكود تحت اشراف نادي الفجر الجديد برعاية محافظ ابين ابوبكر حسين سالم وبدعم من مدير عام صندوق النظافة الشيخ منصور وادي ، بمشاركة 13 فريقا ، وزعوا على ثلاث مجموعات ، تتنافس بنظام الكل ، ويصعد الاول والثاني الى الدور الحاسم.. وقد جاء تأهل فريق الحزيرة بعد فوزه على فريق الشباب بركلات الترجيح 5 - 4 بعد تعادلهما سلبا في اللقاء ، الذي جمعهما عصر امس الاربعاء على ملعب نادي الفجر الجديد بمنطقة الكود.

وجاءت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين ومتكافئة من حيث الاستحواذ والسيطرة وسعى كل فريق لخدش شباك الاخر وكانت المباراة بمثابة نهائي مبكر لما يمتلكه الفريقان من نجوم جيدين في صفوفهما ، إلا أن المباراة ظلت سلبية النتيجة ، ليحتكم الفريقان الى ركلات الحظ الترجيحية لفض الاشتباك والتي ابتسمت لفريق الجزيرة بنتيجة 5 - 4 ليتأهل إلى المباراة النهائية ، ليتنظر مباراة فريقي هلال الكدمة والاتحاد عصر اليوم لتحديد الطرف الثاني.

أدار اللقاء الحكم المتألق صالح العطوي وساعده صبري بامطيرة ونبيل شعيب ورابعاً أكرم شعيب ، ونال جائزة افضل لاعب في المباراة محمد حمدين من فريق الجزيرة ، مقدارها عشرة آلاف ريال ، مقدمة من الشخصية الاجتماعية الشيخ خالد علي الدحبي ونال جائزة تسجيل أول هدف من ضربات الترجيح (سالم الموزعي) من فريق الجزيرة مقدارة خمسة آلاف ريال مقدمة من الشخصية التربوية الاستاذ سعيد الهليبي.

حضر اللقاء عضو المجلس الانتقالي الشيخ أحمد الشحيري والشخصية الاجتماعية الداعمة الشيخ خالد الدحبي والشخصية التربوية الاستاذ سعيد العليبي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى