وحدة الحامي يقصي وحدة تريم ويطير لنهائي طائرة البطولة الرمضانية

> المكلا«الأيام» فهمي باحمدان :

> بجدارة واستحقاق بلغ الفريق الأول للكرة الطائرة لنادي وحدة الحامي الرياضي ، المباراة النهائية للبطولة الرمضانية الأولى للكرة الطائرة لأندية محافظة حضرموت التي تقام ضمن فعاليات ومنافسات الدورة الرياضية الرمضانية (1445 - 2024) ويرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وتقام بتمويل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وإشراف مكتبي الشباب والرياضة وتنظيم فرعي اتحادي الكرة الطائرة والسلة.

ونجح أبناء الحامي في الوصول إلى النهائي بعد فوزهم المستحق والجدير ، على وحدة تريم بثلاثة أشواط دون رد بواقع (25 - 21) .. 25 - 17 .. و25 - 23 ) وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين المتنافسين على (ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد) الكائن في نادي المكلا الرياضي في افتتاح مباريات المرحلة النهائية لبطولة الكرة الطائرة (المربع الذهبي).

وحدة الحامي فاجأ ضيفه التريمي بهذه النتيجة والأداء والعرض المتميز ، الذي قدمه نجوم الفريق طوال أشواط المواجهة ، بالرغم من الإرهاق والجهد الذي يعاني منه الفريق ، خاصة وأن الفريق لعب ثلاث مباريات متواصلة ، في ثلاثة أيام متتالية من دون راحة ، لكن الإصرار والعزيمة كانت حاضرة وبقوة وكانت ثمرة لعطاء طيب قدم خلال المباراة.

وحدة الحامي ينتظر في النهائي الفائز من لقاء شعب حضرموت ، وضيفه شباب القطن في ثاني مواجهات المربع الذهبي ، فيما وحدة تريم ينتظر الخاسر من نفس اللقاء ليلعب معه على المركز الثالث اليوم الخميس 25 رمضان .. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من : نبيل باصحيح كحكم رئيسي ، ماجد الكثيري كحكم مساعد ، نايف بيزار مسجلاً ، وعبد الله باجامع لائحة ، وأسامه باجامع ومجاهد الديني خطوط ، وراقب المباراة مبارك البر بإشراف أنور صالح جابر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى