العروبة خيبل يفوز بالبطولة ونمور حصوين بالوصافة في دوري الكرة الطائرة

> الغيظة«الأيام» مختار باداس :

> توج فريق العروبة خيبل ببطولة الدوري الرمضاني للكرة الطائرة لفرق مديريات المحافظة الذي نظمه اتحاد شباب الغد بمحافظة المهرة بعد فوزه على ضيفه فريق نمور حصوين ، القادم من سلسلة جبال فرتك الشامخة بثلاثة أشواط مقابل شوطين.. وبتلك النتيجة توج العروبة ببطولة دوري محافظة المهرة الرمضاني للفرق الرياضية الشعبية التابعة لأندية المحافظة.

ليس بالسهل أوالهين جاء تتويج العروبة خيبل ببطولة كأس الفرق الرياضية الرمضاني في المحافظة للكرة الطائرة ، بل جاء بعد جهد سجالي ومنافسة قوية من قبل فريق نمور حصوين الذي حقق التعادل بشوطين مقابل شوطين ، وحسم اللقاء في الشوط الخامس لمصلحة العروبة وبصعوبة وبفارق نقطتين 15 - 13.

المباراة النهائية كانت بالفعل تستحق أن تكون مسك الختام لجمالها في الأداء والمؤازرة الجماهيرية الرائعة والكبيرة لجمهور حصوين الذي وقف خلف فريقة بالأهازيج التشجيعية ودقات الطبول حتى نهاية المباراة .

وفي نهاية اللقاء الختامي ، توج الامين العام لاتحاد شباب الغد في المهرة الاستاذ هزاع السليمي بمعية رئيس اتحاد شباب الغد بمديرية الغيظة الاخ باسم العوبثاني فريق العروبة خيبل بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ نقدي قدره (مليون ريال يمني) .. وتسليم فريق نمور حصوين كأس الوصافة والميداليات الفضية ومبلغ 500 ألف ريال).

كما تم تكريم اللاعبين المتميزين عدي أحمد مصدع بجائزة أفضل لاعب في البطولة ، وتكريم اللاعب سالم باقطيان بجائزة أفضل لاعب ليبرو حر في البطولة .. وأكد الأمين العام لاتحاد شباب الغد بالمهرة الاستاذ هزاع السليمي أن فرع اتحاد كرة القدم ، سيسعى دائما إلى دعم مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية والدينية على مستوى المحافظة.

وشكر السليمي جميع اللجان الشبابية التي عملت بجهود كبيرة في سبيل إنجاح أنشطة وفعاليات الاتحاد الرمضانية ، التي نفذت هذه الفعاليات في مختلف مديريات المحافظة بنجاح منقطع النظير يبعث على التفاؤل والإعتزاز الكبير.

حضر اللقاء رئيس اتحاد شباب الغد بمديرية حصوين ، والأمين العام لنادي خيبل الاخ سالم عكوش وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير غفيرة.

وفي نفس الأمسية الرمضانية وضمن منافسات نصف النهائي سحق العروبة خيبل ، ضيفه وادي المسيلة بثلاثية نظيفة تأهل عقبها الى كلاسيكو المهرة الرمضاني أمام حصوين الذي هزمه بثلاثية كانت كفيلة بتتويجه بكأس البطولة والذهب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى