طائرة الهلال تحلق بكأس بطولة الأرخبيل الرمضانية للأندية

> حديبو«الأيام» خاص :

> توج فريق الكرة الطائرة لنادي الهلال بلقب بطولة الكرة الطائرة الرمضانية لأندية أرخبيل سقطرى ، والتي نظمها ، وأشرف عليها فرع اتحاد القدم بالمحافظة خلال الشهر الفضيل ، وأقيمت بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية ، وشارك فيها 33 واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وجاء تتويج نادي الهلال باللقب بعدما تغلب على منافسه نادي ردفان بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أمس الأول الخميس، تحت الأضواء الكاشفة على ملعب كورنيش الشيخ زايد بمديرية حديبو في مواجهة جاءت قوية ومثيرة خاصة في شوطها الثالث الذي شهد سجالا وتقاربا في النقاط بين الفريقين قبل أن تكون كلمة الفصل في الأخير للهلال الذي حسم نتيجته لصالحه بواقع 25 - 23 .. وكان الهلال قد تقدم بالشوطين الأول والثاني بفارق مريح من النقاط بواقع 25 - 15 و 25 - 16.. ليتوج بهذه النتيجة الهلال بطلا لبطولة الارخبيل الرمضانية للكرة الطائرة للمرة الأولى في تاريخه.

وعقب نهاية اللقاء قام راعي حفل الختام محافظ محافظة سقطرى المهندس رأفت الثقلي ، بمعية وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد ورئيس لجنة التنمية بالمحافظة السلطان علي بن عيسى آل عفرار ، ومسؤول الملف الرياضي بمؤسسة خليفة بن زايد الكابتن إسماعيل الجنيبي ، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم في المحافظة الأستاذ أحمد حزوم ، بتتويج نادي الهلال بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مليون ريال ونادي ردفان بكأس الوصيف والميداليات الفضية ومبلغ 800 ألف ريال.

هذا ويسدل الستار مساء اليوم على منافسات بطولة سقطرى الرمضانية لسباعيات كرة القدم ، من خلال إقامة اللقاء النهائي المرتقب والذي سيجمع بين ناديي الشرق والهلال على ملعب الفقيد سعد علي سالمين المعشب بالعاصمة حديبو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى