نجاح باهر لمنافسات بطولة الشباب الرمضانية بتعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> أختتمت أمس الجمعة على ملعب المعهد التقني في محافظة تعز منافسات بطولة الشباب الرمضانية لكرة القدم ، التي أقيمت برعاية الأخ رحيم الشميري ، وبمساهمة الشخصية الرياضية الداعمة (الكابتن أنور الشميري) ، تحت إشراف فرع مكتب الشباب والرياضة بمديرية المظفر بتعز ، بمشاركة 16 فريقا من الفرق الشعبية في مدينة تعز.

هذا .. وقد تمكن فريق (إتحاد المناخ) بقيادة مدربه الكابتن محمد الشيبة من الظفر بكأس البطولة ، إثر تغلبه على نظيره فريق (زمالك المسبح) بقيادة مدربه الكابتن أوس القرشي ، بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للمسابقة ، التي شهدت إثارة وندية بين الفريقين ، وكانت الغلبة لفريق إتحاد المناخ ، الذي نجح لاعبوه في السيطرة على مجريات المباراة ، وخطف التتويج بكأس البطولة بكل جدارة واستحقاق ، وقد سجل هدفي فريق إتحاد المناخ نجم المنتخب الوطني للناشئين (عبدالخالق محمد المقطري) ، فيما سجل هدف فريق زمالك المسبح لاعب المنتخب الوطني للناشئين (أحمد طلال) .. وأدار المباراة تحكيمياً الكابتن نبيل فرحان.

- وفي نهاية اللقاء الذي حضره الإخوة : الدكتور فؤاد فاضل مدير عام مكتب الشباب والرياضة في تعز ، والكابتن محمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد الكرة بتعز ، والكابتن علي هزاع الأمين العام لنادي الصقر بتعز ، والكابتن عبد الرقيب العديني مدير الأندية والاتحادات الرياضية في المحافظة ، والكابتن القدير مروان الأكحلي ، والأستاذ أحمد هاشم خالد .. تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة وكذلك تتويج اللاعبين البارزين وتكريم اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى