فريق وادي مرحب بطلا لدوري الطائرة للمرة الثانية على التوالي

> الحد«الأيام» خاص :

> توج فريق وادي مرحب بطلا لدوري الكرة الطائرة الرمضاني في مديرية الحد بني بكر في نسخته الرابعة للمرة الثانية على التوالي عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق ناشئي المفلحي بثلاثة أشواط 25 - 23 .. و25 - 23 .. و25 - 20، ليحل فريق المفلحي وصيفا للدوري الذي رعاه نادي الشروق في بني بكر .. وقدم الفريقان في المباراة النهائية التي حضرها رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الحد أحمد محمد التومي والعقيد زيد قاسم المحرمي ركن إمداد اللواء الثالث مشاة، والعديد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية والتربوية والرياضية عروضاً قوية في أشواط المباراة ، ألهبت حماس الجماهير الحاضرة في الملعب ، والتي شجعت الفريقين المتنافسين.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم أحمد صالح السنيدي والخطوط وائل الجرمي وزيدان حيان وعبد الرحمن الجانحي

وراشد زومع وزيد بيبك حكماً مسجلاً.

وعقب انتهاء المباراة شهد الملعب فعالية كرنفالية تكريمية حيث قام الرئيس الفخري للنادي أحمد عوض السنيدي بتسليم فريق وادي مرحب كأس البطولة وسط فرحة غامرة من مشجعي الفريق .. فيما تسلم فريق ناشئي المفلحي كأس الوصيف ، كما منحت اللجنه المنظمة لاعب نادي الشروق علاء حسين القرمشي جائزة أفضل لاعب في الدوري.

كما كرمت اللجنة المنظمة فريق آل ماجوح بكأس الفريق المثالي .. إضافة إلى تكريم جميع الفرق المشاركة في الدوري ، وأعضاء اللجان المنظمة ولجنة الحكام برئاسة الحكم أحمد صالح .. كما جرى في ختام الفعالية الرياضية تكريم ضيوف الشرف العقيد زيد قاسم المحرمي، والكابتن صدام حسين بن حازب، والإعلامي أبو أسامة الديواني، والإعلامي عمر قديش، والكابتن عبدالله بن طالب، والكابتن أكرم قاسم الجونس، وموقع بني بكر سبورت والسنيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى