بطولة إيطاليا : ميلان يواصل انتصاراته ويوجه إنذارا شديد اللهجة إلى روما

> روما«الأيام» وكالات :

> واصل ميلان انتصاراته المتتالية ورفعها الى خمسة عندما أكرم وفادة ضيفه ليتشي بثلاثية نظيفة السبت على ملعب "سان سيرو" في ميلانو في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي في كرة القدم ، ووجه إنذارا شديد اللهجة إلى روما ، خصمه في ربع نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

- وحسم ميلان نتيجة المباراة في شوطها الأول ، بتسجيله هدفين عبر الدوليين الأميركي كريستيان بوليسيك (6) والفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو (20)، قبل أن يعزز بالثالث مطلع الشوط الثاني عبر الدولي البرتغالي رافايل لياو.

وخاض ليتشي الشوط الثاني بعشرة لاعبين اثر طرد مهاجمه المونتينيغري نيكولا كرستوفيتش في الدقيقة الاخيرة من الأول وهو الفوز

الخامس توالياً لميلان في الدوري والـ 21 هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الثاني برصيد 68 نقطة مقلصا الفارق الى 11 نقطة عن جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان الذي يحل ضيفا على أودينيزي غداً الإثنين في ختام المرحلة.

ووجه ميلان الذي كسب 32 نقطة من أصل 39 ممكنة منذ بداية مرحلة الإياب، إنذارا شديد اللهجة الى روما الذي سيستضيفه الخميس على ملعب "سان سيرو" في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" ، وهي المسابقة الوحيدة التي يملك خلالها فرصة إنقاذ الموسم والتتويج بلقب .. كما وسَّع ميلان الفارق الى تسع نقاط مؤقتاً عن يوفنتوس الثالث والذي تنتظره قمة ساخنة اليوم الأحد أمام ضيفه فيورنتينا.

- وفي مباراة أخرى فاز روما على ضيفه لاتسيو بهدف دون رد ، ونجح روما في حسم ديربي العاصمة لصالحه ، بهدف سجله مدافعه جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 42 .. ورفع روما رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس ، بفارق نقطتين خلف بولونيا صاحب المركز الرابع، والذي يلعب اليوم الأحد مع فروسينوني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى