الكفاح يتوج بطلاً لدوري كاسترو المعلاوي للمرة الثانية على التوالي

> عدن «الأيام» خاص :

> توج فريق الكفاح للمرة الثانية على التوالي بطلاً في ختام بطولة دوري المعلا الرمضاني بملعب كاسترو لكرة القدم وذلك بفوزه على فريق اكتوبر بركلات الترجيح بعدما انقضت مدة شوطي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف في النهائي الكبير الذي أقيم على ملعب كاسترو المعلا في نهائي البطولة التي أقيمت برعاية أمين عام المجلس المحلي بمديرية المعلا الاستاذ كريم منير ، والتي تقام منافساتها بمشاركة 25 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن .. أدار اللقاء باقتدار الحكم ياسر الشرفي.

وفي ختام البطولة تم تكريم فريق الكفاح بكأس وميداليات البطولة ومبلغ مالي، وتكريم فريق اكتوبر بكأس وميداليات الوصافة ومبلغ مالي ، في حين تحصل عزيز غرامة لاعب فريق اكتوبر على جائزة أفضل لاعب ، وتحصل حارس مرمى فريق منتخب البريقة عمر حسين على جائزة أفضل حارس، ونال لاعب 20 يونيو عصام وديع على جائزة هداف البطولة.

كما تم في النهائي وبين الشوطين تكريم الاستاذ كريم منير بدروع تذكارية نظير دعمه لاستمرار المناشط الرياضية في المديرية ودوري كاسترو المعلا الرمضاني بالتحديد.

حضر الختام عدد كبير من الشخصيات الرياضية تقدمهم راعي وداعم البطولة ( كريم منير عبد المجيد) الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا ، ووالده الحاج منير عبد المجيد ، و د . محمد حسن عبد الشيخ نائب رئيس الاتحاد العام لكرة السلة، والكابتن قيس محمد صالح مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم ، و د . قيصر علمي مدرب منتخباتنا الوطنية لكرة السلة ، والاخ علي الحقاني رئيس حكومة الشباب ، والاخ وسام القيدعي رئيس اتحاد كمال الاجسام بعدن ، ومحمد عبدي رئيس اللجنة الرياضية بمديرية صيرة ، وعدد من الشخصيات والضيوف الكرام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى