القرون يتوج ببطل بطولة دوري شهداء العريش الرمضانية على حساب الإتحاد

> عدن «الأيام» مصطفى محمد :

> توج فريق القرون ببطل بطولة دوري شهداء العريش الرمضانية التي تقام برعاية إنتقالي العاصمة عدن، وإشراف إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية إنتقالي العاصمة عدن، وتنظيم شباب العريش ممثلة بالكابتن مسعود مقشم .

واستطاع فريق القرون الظفر بكأس البطولة عقب فوزه على نظيره فريق الإتحاد من ركلات الترجيح بعد تعادلهم بالنتيجة السلبية من زمن شوطي المباراة، التي أقيمت عصر أمس السبت ال27 من رمضان على ملعب شهداء العريش الترابي الواقع بمنطقة العريش مديرية خورمكسر .

ووسط حضور جماهيري كبير ملئ جنبات الملعب تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة على المرميين، وظهر الحذر من الجانبين لكن لم تسنح الفرص من تسجيل الأهداف من زمن شوطي المباراة، لتأتي صافرة الحكم نشوان عوضين معلنة نهاية المباراة بفوز فريق القرون على الإتحاد ليتوج بذلك فريق القرون ببطل البطولة .

وعقب اللقاء تقدم الضيوف من كبار الشخصيات الرياضية والاجتماعية في العاصمة عدن وهم لاعب المنتخبات الوطنية زاهر فريد والأستاذ منير حسن الامين العام للمجلس المحلي خور مكسر والأستاذ امجد الحسيني نائب مدير مكتب محافظ العاصمة عدن والأستاذ جلال المنصوري القائم باعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي وأحمد المرقشي عميد الأسرى الجنوبيين والشخصية الرياضية الخضر مرياش واللاعب الدولي عمار حمصان، وقامت اللجنة المنظمة برئاسة الأستاذ حسين لبتر وكيل مدرسة العريش . بتكريم الشخصيات واللاعبين والفريقين بكأسي بطل ووصيف البطولة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى