محافظ سقطرى يؤكد دعم البرامج التدريبية في القطاع السياحي

> حديبو «الأيام» خاص:

> أكد محافظ سقطرى م. رأفت الثقلي، اهتمام السلطة المحلية في دعم برامج بناء قدرات العاملين في القطاع السياحي في المحافظة وتسهيل عمل المنظمات المهتمة في هذا الجانب.

وتطرق المحافظ الثقلي، أثناء لقائه اليوم الاثنين، مدربين في المجال السياحي د. أحمد عبد الله عمر والسيدة ماريون، إلى أهمية تفعيل البرامج التأهيلية للعاملين في القطاع السياحي وتنمية قدراتهم وتطويرها لتمكينهم على تقديم صورة مميزة عن المحافظة التي تشهد إقبال سياحي كبير من مختلف دول العالم للتعرف على مقوماتها البيئية ومناظرها الخلابة، مبديًا استعداده تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم الذي يضمن تنفيذ الدورات التدريبية و استهداف عدد كبير من الكادر المحلي العامل في هذا القطاع الحيوي والهام.

من جانبه أوضح د. أحمد عبد الله عمر، سيتم حاليا الترتيب لعقد دورات مختلفة في القطاع السياحي تستهدف العاملين فيه بمختلف الأقسام خلال الفترة القادمة بهدف رفع من قدراتهم وإمكانيتهم وإكسابهم خبرة في العمل السياحي لتقديم افضل الخدمات، وذلك في إطار مشروع سبل العيش التي تنفذه منظمة هاد، مشيدًا بتعاون السلطة المحلية وتسهيل الإجراءات التي تسهم في تنفيذ البرنامج التدريبي وإنجاحه وتحقيق أهدافه الأساسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى