ست مواجهات في بطولة كرة السلة في المكلا وسيئون

> حضرموت«الأيام» فهمي باحمدان :

> تستأنف يوم الخميس القادم 18 أبريل2024 مباريات المرحلة الأولى من البطولة الرمضانية لكرة السلة التي ستقام ضمن منافسات الدورة الرياضية الرمضانية (1445 - 2024) التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وإشراف مكتبي الشباب والرياضة ، وتنظيم فرعي اتحادي كرة السلة في ساحل ووادي حضرموت.

وسيشهد يوم الخميس القادم إقامة ست مباريات ، منها مواجهتان في مجموعة أندية الساحل حيث يستضيف ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد في نادي المكلا اللقاء الأول الذي سيجمع بين فريق سمعون الشحر ومضيفه المكلا .. فيما سيلتقي في المباراة الثانية فريق تضامن حضرموت وأهلي الغيل .. فيما في مجموعة الوادي ستُجرى أربع مباريات ، تحتضنها صالة الشهيد علي عبيد بامعبد .. الأولى تجمع هلال السويري وريان ساه .. فيما يلتقي برق تريم شبام في المباراة الثانية .. أما المباراة الثالثة فيتواجه فيها سيئون مع وحدة تريم وتختتم مباريات (الخميس) بلقاء اتفاق الحوطة وتعاون العقاد.

وستتواصل مباريات استكمال المرحلة الأولى لبطولة كرة السلة في المجموعتين (الساحل والوادي) التي انطلقت في الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك حتى الـ 28 من الشهر الجاري (إبريل 2024) ، وتؤهل الأول والثاني عن المجموعتين للمربع الذهبي الذي سيقام في وادي حضرموت وتحديداً في مدينة سيئون.

وكانت منافسات بطولة الكرة الطائرة والتي أتت ضمن الدورة الرمضانية ، قد اختتمت بنجاح كبير في الأسبوع الماضي وتوج بالبطولة (فريق طائرة نادي شعب حضرموت الرياضي) بعد فوزه في المباراة النهائية الجماهيرية والحماسية على نظيره فريق نادي وحدة الحامي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ، حيث شهدت الأشواط الأربعة فواصل من الندية والمتعة والقوة والمنافسة الشريفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى