نادي شروق بني بكر يكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم

> الحد«الأيام» خاص :

> اختتم نادي الشروق في بني بكر بمديرية الحد خلال شهر رمضان المبارك المنصرم ، مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم (في نسختها الأولى) والتي نظمها النادي في خمس فئات : (30) جزء ، (20) جزء ، (10) أجزاء ، (5) أجزاء ، (3) أجزاء وذلك انطلاقاً من مبدأ تعزيز وغرس محبة كتاب الله في نفوس النشء ونشر تعاليمه وثقافته من أجل التحلي بها ، بجهود مخلصة وحثيثة ، من رئيس اللجنة المنظمة لهذه المسابقة المباركة الأستاذ أحمد حسين بن سواده ورئيس نادي الشروق د . محمد صالح الجانحي ، وبدعم وتبني فاعلي الخير جزاهم الله خير الجزاء.

وكانت تصفيات المسابقة في فئات (30 جزء) ، و(5 أجزاء) ، و(3 أجزاء) لتمييز صاحب المركز الأول عن المركز الثاني في كل فئة ، حيث أسفرت هذه التصفيات عن حصول القارئ (مراد ناصر بيبك) على المركز الثاني في فئة ثلاثة أجزاء ، نتيجة لانسحاب أحمد عبد الحليم ، بينما حصل القارئ (محمد جواد نعمان) على المركز الأول .. وفي فئة خمسة أجزاء أحرز المركز الثاني القارئ (عبد الله جواد نعمان) .. فيما حقق المركز الأول القارئ (محمد عمر السيد) في نفس الفئة .. وفي الفئة الأخيرة فئة الثلاثين جزءاً (المصحف كاملاً) تحصل القارئ (وليد مدني المعروفي) على المركز الثاني .. أما المركز الأول فقد حصده القارئ (سام صالح أحمد قرع).

وخلال فعالية اختتام المسابقة تم تكريم الفائزين بشهادات تقديرية ومبالغ مالية .. إضافة إلى تكريم جميع المشاركين في هذه المسابقة بمبالغ مالية تحفيزية وشهادات تقديرية من قبل اللجنة المنظمة وإدارة النادي ، كما جرى تكريم حكمي هذه المسابقة ، وهما : محمد قاسم السيد ومحمد عبد الفتاح القطيبي .. فيما تم تكريم أعضاء اللجان الذين ساعدوا في ترتيب وتنظيم منافسات هذه المسابقة ، وهم : محمد عبد القوي موجر عضو اللجنة المنظمة وأمين صالح شعواء ونايف سليم القمع وسامي عبد الله غرامه وإعلامي نادي الشروق إبراهيم أحمد موجر.

وقد تقدمت الهيئة الإدارية لنادي الشروق ، واللجنة المنظمة للمسابقة ، بجزيل الشكر والتقدير لفاعلي الخير الذين تكرموا بدعم وتبني هذا النشاط المبارك ، سائلين الله عزّ وجل أن يجعل هذه الجهود في ميزان حسنات الجميع، وأن تثمر بمخرجاتها الناجحة، وأن ينفع بها الإسلام والمسلمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى