تشافي : أتفق مع أنشيلوتي .. وهذا الأمر يؤلمنا

> مدريد «الأيام» وكالات :

> تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة ، عن مواجهة باريس سان جيرمان ، اليوم الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي التقديمي أمس : "لدينا فرصة كبيرة جدًا للتأهل ، وآمل أن يكون مونتجويك مشابهًا ، لما كان يحدث في كامب نو .. يجب علينا إيجاد المساحات والهجوم بقوة، بالإضافة إلى تطبيق دفاع عالٍ".

وأضاف : "يجب أن نظهر الكثير من الشخصية ، ضد أحد أفضل الفرق في العالم ، وأحد أفضل المدربين في العالم ، لدينا أفضلية محددة ، ونحن متحمسون .. غياب كريستينسن وسيرجي روبيرتو يؤلمنا ، لأننا لا نملك الكثير من الخيارات في خط الوسط ، لكن أعتقد أن مفتاح المباراة بالنسبة لي اليوم أن نكون فريقا متحداً في الهجوم والدفاع".

وواصل : "أفضل أن يلعب بيدري وجوندوجان أقرب لمرمى المنافس ، وأن يحصلا على الكرة ، ويقدمان التمريرة الأخيرة .. إن المباراة ستكون صعبة على لاعبي الوسط ، لأننا نواجه أحد أقوى الفرق .. أرى بيدري جاهزًا للمشاركة منذ البداية .. إن كل من تم استدعاؤهم مستعدون لخوض 90 دقيقة .. سيكون بيدري مهمًا جدًا في مباراة اليوم".

وأردف : "أنا بخير ومتحمس جدا لوجودنا هنا وأن لدينا فرصة للوصول إلى نصف النهائي ، بعد 5 مواسم من الغياب .. هناك فرصة كبيرة جداً .. أنا مع كلمات كارلو أنشيلوتي بأن الانتصارات تمنحك الراحة والهزائم بالكاد تسمح لك بالتنفس .. إن رحيل ديمبلي آلمني لأني كنت أقدره كثيرًا ولكن لا أحمل ضده أي ضغينة، وسأمنحه التحية اليوم كما فعلت في باريس".

واسترسل : "لقد صافحت ديمبلي قبل المباراة ولم أتحدث معه، كما أنه بحث عني بعد اللقاء لكنني كنت مشغولاً" .. وبشأن طريقة استقبال جمهور برشلونة لديمبلي ، علق تشافي : "دعهم يظهرون ما يشعرون به".

وقال تشافي عندما سئل عن مستقبله : "أنت تهتم بي كثيرًا .. لم يكن الأمر هكذا قبل 3 أشهر .. الأمر المهم أن يتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي اليوم" .. وأوضح قائلاً : "قرار رحيلي جعلني أشعر بالحرية ، وكذلك اللاعبون .. وحتى بالنسبة للصحافة .. الجميع تحرر وأصبح يشعر بالإنتماء أكثر للفريق والنادي".

وعن عودة أشرف حكيمي لقائمة باريس ، إختتم تشافي : "لديهم الكثير من الخيارات واللاعبين لدرجة أنك لا تعرف البديل الذي يمكنهم استخدامه .. لدينا هيكل دفاعي وهجومي واضح للغاية ، بغض النظر عن من يلعب لديهم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى