ترتيبات لإعادة تهيئة الهجرة والجوازات بعدن لاستيعاب الازدحام

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، اليوم الثلاثاء، مع مدير عام شرطة محافظة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، متابعة التنسيق لاستكمال ما تم من إجراءات لإعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية فرع عدن، بشكل يستوعب الازدحام الكبير للمواطنين.

يأتي ذلك في إطار مساعي قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان ورئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ممثلة باللواء محمد عبدالقادر الرملي اللذان يحرصان على إعادة تهيئة مبنى فرع المصلحة بعدن والمرافق التابعة له، بما يساهم في تحسين بيئة العمل وتوفير الظروف الملائمة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقدم اللواء عبدالجبار سالم شرحًا تفصيليًّا عن مدى الخطوات اللازمة لتطوير الأعمال بالمبنى، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء في فرع المصلحة بعدن وضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

كما تطرق اللقاء الذي حضره مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، العميد عبدالقوي باعش، إلى مناقشة ملاحقة ما تبقى من السماسرة من خارج الجوازات والقيام بإحالتهم للجهات الأمنية المختصة، بما يعزز تثبيت النظام والقانون.

من جانبه عبر مدير شرطة عدن عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي قام بها اللواء عبدالجبار سالم إلى الإدارة، مثمنًا جهود رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في الارتقاء بمستوى الأداء بالمصلحة والفروع التابعة لها بالمحافظات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتعزيز مستوى الانضباط بالنظام والقانون في جميع فروع المصلحة بعموم المحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى