استمرارية عمل مركز عزل الإسهالات المائية الحادة في مستشفى الصداقة

> عدن «الأيام» خاص:

> تفقد مدير المنظمات الدولية في مكتب الصحة بعدن د. أحمد بن نويصر، و مدير إدارة الإعلام بمكتب الصحة بالمحافظة أ.محمد المحمدي، اليوم، في جولة ميدانية تفقدية لمركز العزل بمستشفى الصداقة، والتقى خلالها بـ د. رجاء أحمد مسعد، المديرة العامة لمستشفى الصداقة التعليمي، وممثلي منظمة أطباء بلا حدود البلجيكية والهجرة الدولية، تنفيذًا لتوجيهات د. أحمد مثنى البيشي، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن، بمتابعة سير عمل مركز عزل الإسهالات المائية الحادة في مستشفى الصداقة التعليمي العام بعدن، والخدمات الصحية الطارئة المقدمة للحالات المرضية المصابة بالكوليرا.

واطلع د. أحمد بن نويصر من مديرة المستشفى د. رجاء، على سير العمل وجملة من التدابير المتخذة لاحتواء حالات الإسهالات المائية الحادة، والعناية الصحية المقدمة لهم من الكادر الطبي والتمريضي في المركز وضمان عدم انتشارها في المجتمع.

كما أكد بن نويصر على حرص قيادة مكتب الصحة بالمحافظة، لمجابهة انتشار الحالات الإسهالات المائية الحادة في عدن بإنشاء زوايا الإرواء في عموم مديريات عدن للحد من انتشار العدوى.

من جانبهم أكد ممثلي منظمتي أطباء بلا حدود البلجيكية والهجرة الدولية، على الوقوف والمساندة لدعم مركز عزل الإسهالات المائية الحادة في مستشفى الصداقة التعليمي لاحتواء تفشي وباء الكوليرا وضمان عدم انتشاره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى