فريق من شركة "جولدن يافع كوفي" بأمريكا يُشارك في المعرض الدولي للقهوة

> «الأيام» غرفة الأخبار:

> في خطوة تمثل إنجازًا كبيرًا لوطننا، شارك فريق من الفرع الأمريكي لشركة جولدن يونج كوفي في المعرض الدولي للقهوة المتخصصة (SCA) الذي أقيم في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية لتقديم القهوة إلى المتخصصين والخبراء في الصناعة للاختبار.

تمتع فريق (يافا الذهبية) الأمريكية بمشاركة واسعة في معرض القهوة المتخصصة (SCA) في شيكاغو كأول شركة يمنية تقوم بتسويق القهوة بكافة أنواعها ونوعياتها المختلفة، وسط إشادة كبيرة بالمنتجات التي تم عرضها خلال المعرض.

استعرض متخصصون وخبراء في شيكاغو القهوة اليمنية واليافعية تحديدًا في خطوة لجمع الأفكار والمعلومات ذات الأهمية لتحسين أداء العمل، مما يساهم في تقديم أفضل تجربة للقهوة المتخصصة في بلادنا بشكل خاص ودول العالم بشكل عام.

من جانبه أعرب مدير شركة القهوة الشابة الذهبية محمد الخلقي أبو حمدان عن فرحته البالغة وسعادته بنجاح مشاركة فريقه في معرض SCA 2024 في شيكاغو، ونقل صورة إيجابية عن القهوة الشابة بسبب لجودته وأهميته الكبيرة في تحضير القهوة.

وأوضح الخلقي أن «الهدف من المشاركة هو إحياء القهوة الشابة وإعادتها إلى الواجهة من جديد، بما في ذلك دعم المزارعين وتشجيعهم ومنحهم الثقة فينا كشركة تقوم بتسويق القهوة في جميع أنحاء العالم».

وأشار إلى أنه «نحرص في شركة قهوة يافا الذهبية على إبراز إنتاج المزارعين وتسويقه لهم بشكل جديد يحمل طابعًا مميزًا وفخرًا لكل مزارع والوطن بشكل عام».

وفي ختام تصريحه دعا الخلقي جميع المزارعين في يافع إلى الاستماع لتعليماتهم وتوجيهاتهم التي يتطلبها السوق العالمي منهم بهدف تحسين جودة الثمرة والعناية بها والعناية بها وهو ما يصب في مصلحتهم ومصلحة البلاد بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى