الزمالك يحقق أول فوز على الأهلي في الدوري منذ 4 سنوات

> القاهرة «الأيام» وكالات :

> تمكن فريق الزمالك من الفوز على نظيره الأهلي بهدفين لهدف ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول الإثنين، باستاد القاهرة والمؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية .. وتقدم فريق الزمالك بهدف عن طريق سيف الجزيري في الدقيقة 44 وتعادل أحمد عبد القادر للأهلي في الدقيقة 74 قبل أن يضيف الجزيري الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 87 .. وكان آخر فوز لفريق الزمالك على الأهلي في الدوري الممتاز، منذ الدور الثاني لموسم 2019 - 2020، حين فاز الأبيض 3 - 1.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 21 نقطة من 13 نقطة ، ويحتل المركز العاشر، فيما تجمّد رصيد الأهلي 21 نقطة من 11 مباراة ويحتل المركز التاسع .. ووجه أحمد حسام "ميدو" مدرب الزمالك الأسبق ، التهنئة للفريق الأبيض بعد الفوز على منافسه التقليدي الأهلي .. وكتب ميدو عبر منصة "إكس" : "مبروك للزمالك الفوز المستحق .. كل لاعبي الزمالك رجال ، ويستحقون التحية ؛ لأنهم لعبوا بروح قتالية وحاربوا من أجل جمهورهم والقميص الأبيض وبإذن الله هذا الفوز يكون نقطة تحول لصالح الزمالك".

ويرى ميدو أن جمهور الأهلي ، يبحث عن مبررات وحجج خارج كرة القدم ، لتفسير أي هزيمة ، فتارة يتحدث عن التحكيم، أو الملعب، أو الهواء أو ضغط المباريات أو الإصابات حسب تعبيره ، وهذه المرة كان المبرر جديداً وهو أن حامل الكرات هم من تحملوا السبب الرئيسي للهزيمة".

وصرح ميدو بأن الأهلي لديه مدرب "مغرور" ظن أنه يستطيع الفوز على الزمالك بأي تشكيل بعد تتويجه بلقب كأس مصر رغم أخطاء المدرب القاتلة وسوء مستوى فريقه .. وهو لم ينصح أحداً أن مباراة الزمالك كبيرة مهما كان المنافس بعيدا ونتيجة هذا اللقاء لها توابع في المدرج وفي المكتب".

وأتم ميدو قائلاً : "حظ أوفر لأصدقائي الأهلاوية، ونذكركم بأن الزمالك سيظل كبيرا مهما حاولتم التقليل منه.. عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أصدرت ، أمس الثلاثاء ، 3 عقوبات ضد نادي الزمالك بعد مباراة القمة ضد الأهلي .. وفرضت الرابطة عقوبة مالية ضد الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه، وذلك لسحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

وقررت الرابطة أيضا إيقاف عمرو أبو العز المدير الإداري بنادي الزمالك لمباراتين بسبب سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة،

كما حرمت مصطفى حسين "ميلا" عامل المهمات بالزمالك من مصاحبة الفريق في 4 مباريات قادمة ، لتعمده سحب وإخفاء الكرات من الملعب أثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، قد اعترض قبل نهاية اللقاء ، على عدم توفير كرات للاعبي فريقه لاستئناف اللعب سريعا من جانب حاملي الكرات التابعين للزمالك صاحب الضيافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى