أمن عدن يكشف تفاصيل مقتل شاب بانفجار قنبلة في خورمكسر

> عدن «الأيام» خاص:

> قال مصدر أمني في شرطة عدن إن الشاب عبدالله مبخوت العولقي توفي بسبب انفجار قنبلة يدوية، بجانب الباص الذي كان يقوده نوع فوكسي رصاصي مساء أمس الأول في مديرية خور مكسر بعدن.

وأضاف المصدر الأمني بأن التحقيقات الأولية مع صديق المتوفى، ويدعى (هـ . أ. س)، ويعمل في القطاع الخاص، بينت بأن عبدالله العولقي قام بشراء قنبلة يدوية من أحد تجار السلاح.

وأشار المصدر لـ "صوت العاصمة" بأن العولقي اتصل من جوال صديقه بشخص غير معروف وبعد دقائق جاء إليهم شخصان ومعهما القنبلة وبعد تسليمها للضحية ركب أحدهم الباص والآخر كان واقفًا أمام باب السائق يتكلم مع العولقي.

وبين المصدر بأن الشاب عبدالله العولقي بعد أخذ القنبلة قام بمحاولة تركيب الصاعق مما خاف الشباب الذين كانوا بجانبه وحاولوا منعه، وهربوا من جانبه إلا أنه نزل من الباص وقام بمحاولة الضغط مجددًا لتركيب الصاعق مما تسبب بانفجار القنبلة وتوفي العولقي على الفور.

وأكد المصدر بأن المواطنين قاموا بنقل جثمان الشاب عبدالله العولقي إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية وتم فتح محضر تحقيق ويتم ملاحقة بقية الشباب الذين قاموا ببيع القنبلة وفور استكمال التحقيقات سيتم اطلاع الرأي العام بكافة التفاصيل وتحويل القضية إلى الجهات المختصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى