النسر يتوج ببطولة الشهيد عبد اللطيف السيد والنجم وصيفا له

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> توج فريق النصر ببطولة الشهيد عبد اللطيف السيد للفرق الشعبية لكرة القدم ، التي نظمها اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الرواء بمديرية خنفر محافظة أبين .. وجاء تتويج النسر بعد فوزه على فريق النجم ، بركلات الترجيح 5 - 4 ، بعد تعادلهما سلباً في النهائي المثير الذي جمعهما على ملعب منطقة الرواء بحضور جماهيري كبير افترش جنبات الملعب جاء ليعبر عن وفائه لهذه الشخصية الأمنية قاهر الإرهاب في أبين.

وظهرت محطة النهائي المنتظرة في المستوى المتوقع الذي ظهرت به ، خاصة وأن الفريقين قدما مباراة كبيرة وقوية اتسمت بكل مظاهر الإثارة والمتعة حيث تبادلا الهجمات على المرميين لتسجيل الأسبقية ، وخطف كأس البطولة الغالية، إلا أن النتيجة ظلت سلبية ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح لفض الاشتباك بينهما والتي ابتسمت لفريق النسر بنتيجة 5 - 4 الذي توج بالبطولة تاركاً الوصافة لشقيقه فريق النجم .. علماً أن المباراة تم بثها عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

وعقب نهاية اللقاء قام مدير عام خنفر (المحامي مازن اليوسفي) ومدير مكتب الشباب والرياضة في مديرية خنفر رفعت بقبق ، ورئيس نادي السد الرياضي الكابتن فاروق علي عبيد أبو جميل ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بالرواء سالم جعيم بتسليم كأس البطولة لفريق النسر وكأس الوصافة لفريق النجم وتكريم العديد من اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى