منافسات قوية في اليوم الأول للبطولة الشاطئية للكرة الطائرة لأندية عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> انطلقت صباح أمس الثلاثاء على (شاطىء جولدمور) في مديرية التواهي ، منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة لفئات (الكبار والشباب والناشئين) ، والتي تشارك فيها فرق طائرة أندية عدن ، والتي ينظمها فرع اتحاد اللعبة ، برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري ، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن.


ويشارك في هذه البطولة الشاطئية التي تستمر منافساتها حتى يوم الجمعة ، الموافق 19 أبريل ، فريقا (أ) و (ب) لجميع فئات أندية : الشعلة والميناء وأهلي عدن ووحدة عدن والتلال والروضة وشمسان.

وقد شهدت منافسات الدور الأول من هذه البطولة ، إقامة عدد من المباريات القوية والحماسية ، التي جرى تخصيص ملعبين أقيمت من خلالهما أمس الثلاثاء لقاءآت الفئات الثلاث والتي أسفرت نتائجها على النحو التالي :

(1) فئة الناشئين : فوز فريق نادي وحدة عدن (أ) على فريق نادي الروضة (ب) بنتيجة (2 - 1) ، وفوز فريق نادي أهلي عدن (ب) على فريق نادي شمسان (ب) بواقع (2 - 0) ، وفوز فريق نادي الميناء (ب) على فريق نادي وحدة عدن (ب) بنتيجة (2 - 1) ، وفوز شمسان (ب) على فريق التلال (ب) بنتيجة (2 - 1).

(2) فئة الشباب : فوز وحدة عدن (أ) بالإنسحاب (2 - 0) على الروضة (ب) بسبب عدم الحضور ، وفي المباراة الثانية فاز شمسان (ب) على أهلي عدن (ب) بنتيجة (2 - 0) ، وفوز الميناء (ب) على وحدة عدن (ب) بنتيجة (2 - 1).

(3) فئة الكبار : فوز الروضة (ب) بالإنسحاب (2 - 0) على وحدة عدن (أ) بسبب عدم الحضور ، وحقق فريق أهلي عدن ( ب) الفوز على فريق شمسان (ب) بنتيجة (2 - 0) ، وفاز نادي الميناء (ب) بالإنسحاب (2 - 0) على وحدة عدن (ب) بسبب عدم الحضور .. وقد أدار المباريات طاقم تحكيم مكون من محمد صالح الاحمدي وحسين إبراهيم وتنوير حسن اسماعيل وأميل عبد الرشيد ومروان علي ناصر وعبد الله حسين.

هذا وتتواصل منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة (للكبار والشباب والناشئين) والتي تأتي إقامتها ضمن نشاطات فرع اللعبة بعدن صباح وعصر اليوم الأربعاء من خلال إقامة مباريات الدور الثاني على أن يسدل ستارها يوم الجمعة المقبل الموافق 19 أبريل على شاطئ جولدمور الكائن في مديرية التواهي.

حضر افتتاح البطولة فرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية في وزارة الشباب والرياضة ، وسامي عبد العزيز الحريبي رئيس اتحاد الكرة الطائرة بعدن ، ونبيل محمد سيف مسؤول النشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة بعدن، مشتاق محمد سعد نائب مسؤول النشاط الرياضي بالمكتب، ورفعت الوهطي أمين عام نادي الميناء ، وعدد من الضيوف الأعزاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى