مهاجم دورتموند يتحدى باريس : هدفنا نهائي ويمبلي

> مدريد «الأيام» وكالات :

> علق نيكلاس فولكروج مهاجم بوروسيا دورتموند ، على تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد التغلب على أتلتيكو مدريد بنتيجة (4 - 2) في إياب ربع النهائي، مساء أمس الأول الثلاثاء .. وقال فولكروج في تصريحات عقب المباراة ، نقلها موقع "سكاي ألمانيا" عن شعوره بعد الانتصار : "الأمر ساحر ، أحاول دائمًا عدم الابتهاج كثيرًا في الحوارات ، لكن اليوم الشعور ساحر للغاية ، هذه لحظة خاصة بالنسبة لنا، الملعب كان مشتعلًا اليوم (الثلاثاء)".

وأضاف نيكلاس : "كان هناك شد وجذب وعانينا مع التغييرات في الشوط الثاني ، ولم نجد طريقنا ، لكن الكل أظهر الرغبة الشديدة في أرض الملعب خلال الشوط الأول ، ودائمًا ما ركضنا خلف الكرة، وكان ذلك هو المفتاح".

وعن نهاية جفافه التهديفي أوضح : "بالطبع هدف اليوم رائع لأهميته ، مثل هدف سيباستيان هالر (في لقاء الذهاب) ، والذي جاء بعد وقت طويل، كان من المهم للغاية التأهل اليوم .. عندما تنظر إلى من أين أتيت وما قدمته هذا الموسم وما مررت به في مسيرتي، وتجد أنني أتواجد الآن في نصف نهائي دوري الأبطال رفقة بوروسيا دورتموند، حينها ستجد أنه لا يهم سواء سجلت 9 أهداف أو لم أسجل".

وواصل : "بالطبع أريد القيام بعملي ، ولكن انتقلت إلى هنا في 30 أغسطس الماضي ، ولم تكن الأمور سهلة بالنسبة لي ، ومع ذلك أحاول تقديم أفضل ما لدي، ودائمًا ما حظيت بدعم الفريق والمدرب، وسجلت اليوم هدفًا مهمًا".

وبالنظر إلى التأهل لنهائي ملعب ويمبلي في لندن قال : "بالطبع سيكون ذلك هو الهدف من الآن ، سيكون من الهراء عدم قول ذلك ، قلنا بين شوطي المباراة إنه كان لدينا خياران قبل انطلاق المباراة سواء بالتأهل أو لا .. تحدثنا أن أمامنا شوطًا واحدًا فقط متبقيًا، حتى مع معاناتنا من انتكاسات ولكن تحلينا بالقوة لتخطي اللقاء ومغادرة أرض الملعب منتصرين".

هذا ويشار إلى أن فريق نادي دورتموند سيواجه باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعدما تخطى الأخير عقبة برشلونة بـ (6 - 4) في مجموع المباراتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى