ندية وتنافس في البطولة الشاطئية للكرة الطائرة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> تواصلت صباح أمس الأربعاء منافسات البطولة الشاطئية للكرة الطائرة بعدن في فئات : (الكبار ، الشباب ، والناشئين) والتي تقام مبارياتها على (شاطئ جولد مور) الكائن في مديرية التواهي ، والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة الطائرة برعاية وزير الدولة محافظ عدن أحمد حامد لملس ، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

منافسات البطولة في يومها الثاني شهدت إقامة عدد من المباريات كانت ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة والتي اكتست جميعها بالندية والتنافس القوي، حيث جرى تخصيص ملعبين أقيمت من خلالهما لقاءات الفئات الثلاث ، حيث تأهلت في فئة الكبار أندية : أهلي عدن (أ) والشعلة(أ) والتلال (أ) والميناء (ا) إلى الدور نصف النهائي من المنافسات بعد نجاحها في عبور مباريات الدور الثاني للبطولة والتي جرت صباحاً، حيث أسفرت نتائج المباريات على النحو التالي :

- ففي المباراة الأولى فاز التلال (ا) على فريق الروضة (ب) بنتيجة (2 - 0) ، وتمكن فريق الميناء (ا) من تحقيق الفوز من أمام أهلي عدن (ب) بواقع (2 - 0) ، وفاز فريق الشعلة (أ) على فريق الميناء (ب) ، فيما تمكن فريق أهلي عدن (أ) من الفوز على فريق نادي التلال (ب) بنتيجة (2 - 1) .. لتكتمل أضلاع نصف نهائي فئة الكبار ، بعد هذه النتائج ، حيث يلتقي اليوم الخميس التلال والميناء ، في حين يواجه أهلي عدن فريق الشعلة في المباراة الثانية.

- وضمن مباريات البطولة في فئة الشباب أسفرت نتائج الدور الثاني عن فوز فريق شمسان (ب) على فريق الميناء (أ) بنتيجة (2 - 0) ، وفاز الاهلي (ا) على فريق شمسان (ا) بنتيجة (2 - 0).

- وفي فئة الناشئين تأهل فريق الميناء (أ) إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق أهلي عدن (ب) بنتيجة (2 - 0) ، كما تأهل فريق شمسان (ا) بفوزه على فريق أهلي عدن (أ) بنتيجة (2- 1).

- تجدر الإشارة هنا إلى أن البطولة الشاطئية ، التي تستمر منافساتها حتى يوم الجمعة الموافق 19 أبريل ، تقام بمشاركة فريقي (أ) و (ب) لجميع فرق الفئات العمرية في أندية الشعلة والميناء وأهلي عدن ووحدة عدن والتلال والروضة وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى