​نجوم الزمن الجميل في أبين يتفقدون صحة زميلهم الكابتن محسن الجازعي

> يافع «الأيام» صالح البخيتي :

>
قام عدد من نجوم الزمن الجميل والشخصيات الرياضية والاجتماعية من مديريتي سرار في يافع ، وخنفر بمحافظة أبين ، يوم أمس الأول بزيارة تفقدية إلى منزل (الكابتن محسن أبو بكر الجازعي) في المدينة الخضراء بمحافظة عدن للإطمئنان على حالته الصحية بعد معاناته من فقدان حاسة البصر منذُ أربع سنوات .. وقد تكون الوفد الزائر من عمالقة ونجوم الزمن الجميل التالية أسماؤهم : الكابتن علي ناصر المريسي نجم نادي سرار يافع السابق ، والكابتن عارف شلفان نجم نادي الدرجاج وخنفر سابقاً،ونجم فريق الشعلة الكابتن منصور الحجاشي ، والشاعر عادل محمد أبو ريان ، ومحمد صالح شيخ ، وماهر صالح الحي.

 وقال الكابتن علي ناصر المريسي نجم نادي يافع سرار السابق ، إن هذه الزيارة واجبة علينا ، تجاه صحة وحالة زميلنا الكابتن محسن أبو بكر الجازعي الذي قدم خدمات جليلة وكبيرة للرياضة والوطن ، حيث عمل كجندي مخلص في صفوف الجيش في عدد من المحافظات الجنوبية ومنها  محافظات : أبين وعدن ولحج والمهرة .. كما كان مسؤولاً عن دائرة التدريب والكشافة وكابتن وحدات الجيش ، ونظراً لشغفه بكُرة القدم والرياضة انضم وشارك في صفوف نادي الأحرار ، والفتح ، واتحاد الشباب اليمني (أشيد) ، وفريق نادي يافع .. كما عمل مدرباً فنياً لعدد من الفرق الشعبية في يافع كان أبرزها: فريق الشعلة والمقاومة والاستقلال .. كما أنه كان أحد مؤسسي نادي شباب سرار الرياضي وعضو في هيئته الإدارية ، وبالإضافة إلى هذه الجهود والمناصب التي تقلدها الكابتن القدير الجازعي وهو في أوج صحته وعافيته كانت له إسهامات ملموسة في الوسط الإجتماعي في مسقط رأسه في (سرار) خاصة في جانب تفعيل المُبادرات الأهلية والمجتمعية وإصلاح ذات البين ، علماً أنه كان رجلاً بسيطاً ومتواضعاً يحظى باحترام وتقدير كافة الأطياف في المجتمع.

 وبدوره .. ثمن الكابتن القدير محسن الجازعي هذه الزيارة التفقدية لزملائه الرياضيين ، ونجوم الزمن الجميل ، تثميناً عالياً واعتبرها تخفيفاً للمرض الذي يعانيه حالياً .. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في المهام الموكلة إليهم.

 وناشد الكابتن عارف شلفان نجم نادي الدرجاج وأبين سابقاً ، كافة قيادات وأعضاء المجلس الرئاسي بحكومة المناصفة ووزارة الشباب والرياضة ممثلةً بوزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري إلى الإهتمام وتقديم الدعم والرعاية للكابتن محسن الجازعي الذي خدم الرياضة والوطن لأكثر من ثلاثين عاماً حيث أصبح طريح الفراش بعد تعرضه لوعكة صحية منذُ أربع سنوات أدت إلى فقدانه البصر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى