​مسجدي يؤكد مساندته لأنشطة وفعاليات الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر

> المكلا «الأيام» خاص :

>
أكد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت (الكابتن حسن صالح مسجدي) ، مساندة ودعم المكتب لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تنظمها الملتقيات الشبابية والرياضية ومنظمات المجتمع المدني ، والمراكز الثقافية والشبابية الهادفة ، إلى المساهمة والمشاركة مع اتحادات الألعاب الرياضية في الساحل في إطار الخطة العامة للنشاط الرياضي العام للعام الحالي 2024.

  وبارك المدير العام خلال لقائه قيادة الملتقى الرياضي الشبابي بالشحر والمناطق الشرقية إعادة نشاط الملتقى ، وتشكيل مجلس إدارته ليعود مجدداً إلى الساحة الرياضية والشبابية ويسهم في تفعيل واستمرارية النشاط الرياضي والاهتمام بشريحة الشباب والسعي للإرتقاء بالواقع.

 من جانبه استعرض رئيس الملتقى (الكابتن جمال أحمد بن بريك) الخطوات والإجراءات الخاصة ، بإعادة نشاط الملتقى ، واهتماماته الشبابية والرياضية ومساهمته مع اتحادات الألعاب والأندية وبقية الملتقيات والمنظمات الأهلية، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الأنشطة في خطة الملتقى ، للعام الحالي سيتم الإعلان عنها ، والبدء بتنفيذها .. شاكراً بإسم قيادة ومنتسبي الملتقى ، اهتمام ورعاية قيادة المكتب وتوجيهاته بالتعاون مع الملتقى ومساندة جهوده في العمل الشبابي والرياضي.

 حضر اللقاء مدير إدارة الإتحادات والأندية في مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري ، والمدير الإعلامي بالمكتب فهمي مبارك باحمدان ، ومن قيادة الملتقى الأمين العام محمد سالم العبيدي ومسئول العلاقات عبد الله سالم بن عقيل وعضو لجنة الإعلام
واصل أحمد الجوهي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى