​شعب حضرموت أول المتأهلين وهلال السويري يسجل أول فوز في البطولة السلوية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
خطف الفريق الأول لكرة سلة نادي شعب حضرموت الرياضي عصر أمس السبت بطاقة التأهل الأولى للدور النهائي (المربع الذهبي) عن مجموعة أندية الساحل ، في البطولة الرمضانية لكرة السلة للأندية التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ، والتي تضم أندية الساحل والوادي.

 وبلغ الشعب هذه المرحلة النهائية عقب فوزه عصر أمس السبت على منافسه ، ونظيره فريق المكلا بنتيجة 83 نقطة مقابل 52 نقطة في أولى مباريات مرحلة استئناف البطولة بعد إجازة عيد الفطر المبارك والتي جمعتهما في الجولة الثالثة لمجموعة أندية الساحل على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا الرياضي.
 أدار هذه المباراة طاقم حكام مكون من : الحكم الأول (علي سالم بازياد) ، والحكم المساعد الأول (نجيب حسن العليي) ، والحكم المساعد الثاني (محمد سمير بن عبد العزيز) ، وميقاتي 24 ثانية (سعيد بايماني) ، والمسجل (هاشم طه السقاف) ، و(أحمد محمد باعشن) الميقاتي .. فيما راقبها الكابتن سالم المرزوقي أمين عام فرع اتحاد كرة السلة.

 حضر المباراة مدير إدارة الاتحادات والأندية في مكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت ، وممثل مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بحضرموت المهندس محمد عبد القادر وحدين ، ورئيس فرع اتحاد كرة السلة إبراهيم عبد القادر باحشوان ، ورئيس نادي شعب حضرموت صالح فائز العمري ، ونائب رئيس نادي تضامن حضرموت عبد المحسن ناصر الكلدي.

 وفي إطار مجموعة أندية الوادي حقق فريق نادي هلال السويري فوزاً مهماً في أولى لقاءات استئناف مباريات البطولة على حساب سلام الغرفة بنتيجة (36) مقابل (26) في اللقاء الذي جمعهما على (أرضية ترتان صالة الشهيد على عبيد بامعبد) في إطار مباريات المجموعة الأولى.

 أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون في الساحة من عمر بن عويض كحكم أول ، وعمار باني كحكم ثاني وعزمي عبد حكماً ثالثاً على الطاولة وخالد سعيد مسجلاً ، وفرج سالمين ميقاتياً ، وعيديد يسلم مقياتي 24 ثانية ، وفهمي مهيدي مراقباً للمباراة.

 حضر المباراة الكابتن محمد عوض خراز المشرف على هذه البطولة عضو الاتحاد اليمني لكرة السلة ، والمهندس عبدالعزيز الزبيدي ممثل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى