​تأهل التضامن وسيئون والبرق إلى المربع الذهبي لبطولة كرة السلة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

>
​حسم الفريق الأول لكرة السلة بنادي تضامن حضرموت الرياضي صراع بطاقة التأهل الثانية إلى المربع الذهبي عن تجمع الساحل في البطولة الرمضانية لكرة السلة لأندية حضرموت التي يرعاها محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ويمولها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ويشرف عليها مكتبي وزارة الشباب والرياضة وتنظيم اتحادي اللعبة بساحل ووادي حضرموت.

وتمكن الأزرق التضامني من كسب المواجهة الختامية لتجمع الساحل بفوزه على منافسه أهلي الغيل بنتيجة 82 نقطة مقابل 33 نقطة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بنادي المكلا في آخر مباريات مجموعة أندية الساحل .وتأهل التضامن برفقة جاره الشعب الذي حسم البطاقة الأولى مبكرًا ليمثلا الساحل في المربع الذهبي الذي سينطلق أواخر الأسبوع الجاري في سيئون وتحديدًا بالصالة المغطاة صالة الشهيد علي عبيد بامعبد.

وفي تجمع الوادي تأهل إلى المربع الذهبي سيئون وبرق تريم بعد فوزهما امس في دور الأربعة ، إذ فاز سيئون على شبام 57 نقطة مقابل 39 نقطة ، وفاز البرق على وحدة تريم 55 نقطة مقابل 33 نقطة.
وسيلتقي غد الاثنين المتأهلين سيئون والبرق لتحديد المركزين الأول والثاني بينهما عن تجمع الوادي.

وستجرى منافسات المربع الذهبي بين الأربعة المتأهلين خلال الفترة من 1 إلى 3 مايو 2024 على صالة الشهيد علي بامعبد بسيئون على النحو التالي.

الأربعاء 1 مايو 2024  أول الساحل (شعب حضرموت) مع وصيف الوادي، ونفس اليوم سيشهد مواجهة أول الوادي مع وصيف الساحل  تضامن حضرموت، على أن يتأهل الفائزان للنهائي يوم الجمعة 3 مايو 2024 فيما سيلعب الخاسران مباراة تحديد المركز الثالث يوم الخميس 2 مايو 2024.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى