المجلس الأعلى للمسرحين قسرًا يجتمع بوزارة المالية في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
​توجه اليوم الاثنين عدد من أعضاء هيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للمسرحين قسرًا العسكريين والأمنيين والمدنيين إلى وزارة المالية برئاسة د. عبده المعطري وكل من الأخوة العميد عبدالكريم شايف قاسم نائب رئيس المجلس للشؤون العسكرية، وم. الخضر صالح بارحمة نائب رئيس المجلس للشؤون المدنية، والعميد نصر بدر اليافعي عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس لجنة الرقابة، والعقيد عبدالله المرزوقي عضو هيئة رئاسة المجلس، وعبده فارع عضو هيئة رئاسة المجلس، وصلاح بورجي عضو هيئة رئاسة المجلس، تنفيذًا لمخرجات اجتماع هيئة رئاسة مجلس التنسيق الأعلى للمسرحين قسرًا العسكريين والأمنيين والمدنيين.

حيث التقوا وكيل الوزارة المشرف على تنفيذ التسوية الخاصة بالمسرحين قسرًا من أبناء الجنوب أحمد ناصر اليريمي وعدد من المشرفين والوكلاء والمساعدين بالوزارة.

وبعد نقاش وشرح من الجانبين توصل الطرفان إلى أن الإجراءات تمشي بطريقة سلسة وسلمية ولم يتبقَ إلا أشياء فنية بسيطة تم تجاوزها في الفترة الأخيرة، وأمور أخرى مثل الفتوى القانونية بالنسبة للمدنيين، مؤكدين أن عملية التنفيذ بشكل كامل لا تتجاوز 14 يومًا.

واختتم اللقاء بكلمة د. المعطري الذي قال: نتفهم الإجراءات القانونية ولكن لن يطول صبرنا كثيرًا وخروج الناس للشارع أصبح وشيكًا.
من جانبه قال الوكيل الريمي إن قرار مجلس القيادة الرئاسي هو ملزم لوزارة المالية بالتنفيذ ونحن نعمل بكل إمكانياتنا ليصبح حقيقة على الواقع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى