أمين محلي أبين لـ"الأيام": لن نرضى بالعمل العشوائي للمنظمات الدولية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> قال الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد، إن السلطة المحلية لن ترضى بالأعمال العشوائية للمنظمات الدولية والإغاثية ويجب أن تكون أعمالها عبر السلطة المحلية من خلال التنسيق المشترك وليس القفز على ذلك.

وأكد الحامد لـ "الأيام"، أن هناك تجاوزات كبيرة للعديد من المنظمات الدولية والإغاثية في المحافظة ولا نعرف ماهي طبيعة أعمالها أو ماذا تقدم، يجب أن تنسق أولا مع السلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، لا نريد الأعمال الفوضوية والعشوائية.

وأضاف أنه يقع على مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، حصر هذه الأعمال وما تقدمه في أبين بعد أن شاهدنا الكثير من الأعمال العشوائية التي تقوم بها هذه المنظمات، ويجب أن تعمل في كل المديريات وليس في بعضها فقط فهناك مواطنون بحاجة لمثل هكذا دعم.

وأردف قائلا، إن الجمعيات كثرت هذه الأيام ووصلت إلى الحد الغير معقول بعد أن تجاوزت الـ 700 جمعية وأغلبها خاملة ولم تقدم أي شيء، وعلى مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل تقييم الجمعيات العاملة أما الخاملة فيجب غربلتها.

وقال إن السلطة المحلية عاقدة العزم على محاربة الفساد والعمل على تصحيح الأخطاء والاختلالات ولن نسمع بأي عمل لا يلبي الطموحات ويخدم المواطنين وسيتم الضرب بيد من حديد تجاه المقصرين في أداء أعمالهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى