إدارة جديدة لنادي نجوم عدن للمكفوفين برئاسة أروى العمري

> عدن «الأيام» خاص :

> اعتمد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن وجدان شاذلي أمس الثلاثاء مقترح إعادة تشكيل الهيئة الإدارية لنادي نجوم عدن للمكفوفين، وذلك في خطاب رسمي وجهه المكتب إلى النادي يعلن فيه (الشاذلي) اعتماد التشكيل الجديد للإدارة وفقاً للمقترح المرفوع من النادي.

وجاء في الخطاب: (بناء على القرار الإداري رقم (2) لعام 2023 الخاص بتشكيل هيئة إدارية لنادي نجوم عدن .. وبناء على رسالتكم الموفوعة إلينا يوم 14 مايو والمتضمنة مقترح إعادة تشكيل الهيئة الإدارية لناديكم أبلغكم موافقتنا على تشكيل اللجنة الإدارية الجديدة على النحو الآتي: أروى محمد عوض حسين رئيساً للنادي، عمر صالح علي نائباً للرئيس، محمد علي عبد الله سالم أميناً عاماً، أسامة حامد مسؤولاً مالياً، أكرم علي قاسم محمد مسؤولاً للنشاط، رامي محمد أحمد مسؤولاً كشفيا ، فاطمة رشاد ناشر مسؤولاً للإعلام والعلاقات العامة ، ومنى سيف سعيد سالم مسؤولاً للقطاع النسوي ، وئام محسن عبد الرحمن با زرعة مسؤولاً اجتماعيا وثقافيا ، عمار محمد محمد أحمد مسؤولاً للتسويق والاستثمار ، سامح أحمد محمد القاضي مساعداً للأمين العام.

هذا وحصل نادي نجوم عدن للمكفوفين على التصريح المؤقت من وزارة الشباب والرياضة في شهر مارس الماضي ، ويمارس النادي الذي يضم أكثر من 100 عضو ألعاب كرة القدم والدمنة والشطرنج والأنشطة الثقافية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى