مستثمر بعدن يناشد وقف الاعتداء على أرضية مشروعه الاستثماري

> عدن «الأيام» خاص:

>
​قال المستثمر علي ناصر الواقدي من أهالي البيضاء إن أرضيته الاستثمارية الواقعة في منطقة أبو حربة بجوار محطة عدن النموذجية بمساحة واحد فدان (60×70) على شارع التسعين البريقة عدن تعرضت للاعتداء والبسط من قبل أحد الأشخاص النافذين وجرى تسويرها.

وأكد الواقدي أنه رفع العديد من الشكاوى للجهات المختصة حول الاعتداء دون أن تحرك تلك الجهات ساكنًا ولم يتلقَ أي رد، موضحًا أن الأرضية التي تم الاعتداء عليها وتسويرها مع أراضٍ أخرى  تم شرائها بحر ماله وفقًا لوثائق شرعية بتاريخ 26/7/1998م وتم تعميد الوثائق في المحكمة بتاريخ 20/8/1998م بموجب سند المحكمة بهدف إقامة مشروع استثماري.

كما بيَّن أنه منذ شرائه الأرضية وحتى يومنا هذا كلفته عملية متابعة الأرضية قرابة 700 ألف ريال سعودي، مشيرًا إلى أن الأرضية تم شرائها من قبل ملاك شرعيين.

وناشد المستثمر الواقدي رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي التوجيه للجهات المختصة  بإنصافه ورفع الاعتداء على أرضيته في منطقة أبو حربة بجوار محطة عدن النموذجية بمساحة واحد فدان وإحقاق الحق وتطبيق قوة القانون وحماية أرضيته من أي اعتداء لتنفيذ مشروعه الاستثماري المتوقف منذ بدء الاعتداء على الأرضية في العام 2017م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى