​مكافحة المخدرات: رحلنا 19 متهمًا إلى السجون المركزية بعدن

> عدن «الأيام» درع الجنوب:

>
رحلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني (19) متهمًا في قضايا ترويج وحيازة المخدرات إلى السجون المركزية في العاصمة عدن.

وقال مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني المقدم مياس حيدرة، في تصريح لوسائل الإعلام، بأن: "إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني قامت بترحيل تسعة عشر متهمًا بقضايا ترويج وحيازة المخدرات إلى السجون المركزية في العاصمة عدن"، مُشيرًا إلى أن عملية الترحيل جاءت بعد تسليم ملفاتهم للنيابات المختصة واستكمال كل إجراءات التحقيقات، ومحاضر الضبط وغير ذلك من الإجراءات القانونية المطلوبة.

وأضاف أن عملية الترحيل جاءت وفق توجيهات النيابة المختصة، لكي تستكمل التحقيقات وإحالة المتهمين إلى المحاكم.

وأشار إلى أنه سيتم خلال هذا العام في التاريخ الذي يُصادف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر، والتي تُقدر بثلاثمائة كيلو تقريبًا".

ودعا المقدم مياس، في ختام تصريحه، كافة مروجيّ المخدرات والمتعاطين الإقلاع عن بيع وترويج المخدرات في عاصمتنا الحبيبة عدن، وغيرها من محافظات الجنوب"، مُشددًا على أن: "عقاب أي مروج سيكون قاسيًا، ومؤلمًا لكل من سولت له نفسه العبث بنشر المخدرات، وكسب المال غير المشروع، واللامبالاة بالشرع والدين والقانون الذي يمنع انتشار هذه الآفة الخطيرة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى