​مدرب الجلاء للناشئين: استعداداتنا نسبيًا جيدة بالرغم من المعوقات

> عدن «الأيام» خاص:

>
يواصل فريق نادي الجلاء لفئة الناشئين استعداداته لبطولة عدن للناشئين والمزمع إقامة منافساتها يوم 27 مايو 2024م، برعاية انتقالي العاصمة عدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم اتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن، وذلك بقيادة مدرب الفريق الكابتن نواف بن لشرف ومساعده الكابتن معين أحمد ومدرب حراس المرمى الكابتن محمد سالم.

وفي تصريح خاص قال المدرب نواف بن لشرف، إن استعدادات الفريق نسبيًا تعتبر جيدة بالرغم من المعوقات التي نواجهها على الدوام والتي تتمثل بعدم امتلاكنا لملعب وكذا شحة الإمكانيات المالية التي تحول دون ممارستنا للأنشطة وفق الخطة التي وضعناها.

وأضاف لكن بالرغم من ذلك وبتعاون القائمين على النادي والجهاز الفني للفريق، قطعنا شوطًا كبيرًا في إعداد هذه الفئة بغية الظهور بشكل مشرف وتحقيق نتائج إيجابية.

ووجه نواف رسالة إلى مكتب الشباب والرياضة بعدن ، من أجل الاهتمام بشكل أكبر بالأندية التي لا تمتلك ملاعب وتوفير ملاعب لإقامة التمارين أسوة ببقية الأندية.

وفي الأخير دعى نواف جماهير الجلاء بالوقوف خلف ناديهم ومؤازرة هذه الفئة التي تعتبر نواة المستقبل، والأساس المتين الذي سنبني عليه الأجيال القادمة لنادي الجلاء.

الجدير بالذكر أن فريق الجلاء للناشئين، وقع في المجموعة الأولى إلى جانب أندية: (الشعلة، الروضة، شمسان، وأهلي عدن).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى