سمعون والشعب يطيحان بالأهلي ودوعن ويضربا موعداً مع الاتحاد وسيئون في دور الـ16

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> أكمل فريقا سمعون الشحر وشعب حضرموت عقد الفرق المتأهلة إلى دور الـ16 من بطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي وبمشاركة الراعي الإعلامي شركة العمقي وإخوانه للصرافة وتنظمها اللجنة الرئيسية للبطولة، وذلك بعد ختام مباريات المجموعة الرابعة في دور الـ32 (دور المجموعات) التي أقيمت منافساتها عصر أمس السبت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وملعب نادي شباب روكب، وحسم سمعون المركز الأول في المجموعة الرابعة بعد أن ضمن التأهل مبكراً على خلاف الشعب الذي حسم البطاقة بعد فوزه أمس على منافسه دوعن في آخر مباريات المجموعة.
  • سمعون جدارة وعلامة الكاملة
حقق سمعون بالشحر فوزاً ثميناً على أهلي الغيل بهدف دون رد سُجل بإمضاء عمر حاج اليمني في الشوط الأول من المباراة التي جمعت بينهما على ملعب نادي شباب روكب في ختام مباريات الجولة الثالثة (الأخيرة) وأحرز أبناء الشحر بهذا الفوز الثالث على التوالي المركز الأول برصيد 9 نقاط دون أي تعثر بخسارة أو تعادل، ليتربع الفريق البرتقالي على قمة المجموعة بختام منافساتها ويتأهل لمواجهة ثاني المجموعة الثامنة (سيئون) في دور الـ16 ذهاباً في سيئون وإياباً في المكلا.
  • شعب حضرموت ثانياً
حسم شعب حضرموت صراع البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ16 واستعاد عافيته وتجاوز آثار الخسارة السابقة من سمعون والتعادل أمام الأهلي ليظفر بالفوز في ختام مبارياته، أمس، أمام منافسه دوعن ويتمكن من تسجيل الفوز الهام بأربعة أهداف مقابل هدفين ويضمن التأهل مرافقاً لسمعون عن هذه المجموعة على حساب دوعن وأهلي الغيل.

رباعية الشعب سُجلت على مدى شوطي المباراة فقد بدأت النوارس التسجيل مبكراً وتحديداً في الثواني الأولى للمباراة عن طريق الهداف حسن باسفر الذي تمكن من تسجيل ثنائية أخرى غير هدف السبق ليصبح (هاتريك) وسجل المخضرم والنجم المعروف عماد منصور الهدف الثاني، أما دوعن فقد أدرك التعادل بعد مرور خمس دقائق على هدف السبق الشعباوي عن طريق نجم دوعن عبدالمجيد عبدالله بالسود الذي سجل الهدف الثاني أيضا لفريقه وكان حينها هدف التعديل في الشوط الثاني قبل أن يضيف الشعب الثالث والرابع.

عاد الشعب إلى أجواء البطولة بهذا التأهل الذي صعد بالفريق لمواجهة أول المجموعة الثامنة اتحاد سيئون في دور الـ16، حيث سيواجه ذهاباً في المكلا وإياباً في سيئون.

وبنهاية مباريات أمس اختتمت منافسات دور الـ32 وهي أول مرحلة من مراحل نهائيات النسخة الثامنة للبطولة ووصول الـ16 ناديا للمرحلة الهامة التي ستقام ذهاباً وإياباً وسيتم تحديد موعدها ببعد انتهاء تصفيات أندية الدرجة الثالثة وستكون المواجهات على النحو التالي: أول المجموعة الأولى (المكلا) x ثاني المجموعة الخامسة (سلام الغرفة)، أول المجموعة الخامسة (البرق بتريم) x ثاني المجموعة الأولى (الشرطة).

أول المجموعة الثانية (وحدة المكلا) x ثاني المجموعة السادسة (شباب القطن)، أول المجموعة السادسة (ريان ساه) x ثاني المجموعة السادسة (شبيبة الديس الشرقية).

أول المجموعة الثالثة (تضامن حضرموت) x ثاني المجموعة السابعة (قادسية ساه)، أول المجموعة السابعة (اتفاق الحوطة) x ثاني المجموعة الثالثة (هلال فوة).

أول المجموعة الرابعة (سمعون الشحر) x ثاني المجموعة الثامنة (سيئون)، أول المجموعة الثامنة (اتحاد سيئون) x ثاني المجموعة الرابعة (شعب حضرموت).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى