​غرفة عدن تبحث مع سفارة أندونيسيا التعاون التجاري

> عدن "الأيام" عبدالقادر باراس:

>
قام السيد رضا عبدالرزاق الوزير المفوض في الشؤون الاقتصادية بسفارة جمهورية أندونيسيا بسلطنة عُمان، اليوم الأحد، بزيارة للغرفة التجارية والصناعية بعدن، يرافقه كل من السيد عين الرفقي المدني رئيس قسم القنصلية بالسفارة، والسيد مهيمن أحمد ياسين مسؤول الشؤون الاقتصادية بالسفارة.

وكان في استقبالهم بمقر الغرفة الشيخ أبوبكر باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن، والشيخ محمد علي حسين المنصب نائب رئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية بعدن، ومدير عام الغرفة التجارية والصناعية أقبال منير، وم. أشرف خنبري نائب مدير عام الغرفة التجارية والصناعية، وعدد من رجال الأعمال اليمنيين في العاصمة عدن.


ورحب رئيس الغرفة التجارية بالمسؤولين الأندونيسيين وأعربا لهم عن استعداد الغرفة تقديم كامل التسهيلات للاستثمارات الأندونيسية، ومنوها بالروابط التاريخية التي تجمع الشعبين الشقيقين في اليمن وأندونيسيا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من فرص ومجالات التعاون التجاري تنتظر البلدين.

ودعا إلى إقامة مجلس مشترك لرجال الأعمال اليمنيين والأندونيسيين، وكذا حل الصعوبات والعراقيل التي تعترض توجهات تعزيز التواصل التجاري وتبادل الزيارات بين رجال الأعمال في البلدين وتقديم التسهيلات.

من جانبه، عبر الوزير المفوض الأندونيسي السيد رضا عبدالرزاق عن سعادته بزيارته للغرفة التجارية بعدن ولقائه برجال الأعمال اليمنيين وما تقوم به الغرفة التجارية من جهود لخدمة القطاع الخاص، واصفا زيارته للغرفة بالناجحة والدقيقة كونها تصب في مصلحة تطوير العلاقات الاقتصادية وخلق تعاون وشراكة لرجال الأعمال بين البلدين وإقامة جسر بين البلدين في مجال التجارة والاستثمار بشكل أفضل، وذلك من خلال التواصل المستمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى