> عدن "الأيام" خاص:
أعلنت أسرة الفقيد اللواء الركن عبدالرقيب علي ثابت الصبيحي، اليوم الأربعاء، عن موعد استقبال واجب العزاء في فقيدها.
وحددت أسرة الفقيد الخميس، ولمدة يوم واحد في قاعة الفخامة بالعاصمة عدن.
وأوضحت الأسرة أن استقبال المعزّين سيكون في مقدّمته نجل الفقيد د. كمال عبدالرقيب وإخوانه، إلى جانب شقيق الفقيد العقيد سعيد علي ثابت، وبمشاركة كافة محبيه وأصدقائه وزملائه.
سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
وكان الفقيد اللواء الركن عبدالرقيب علي ثابت الصبيحي الذي يعد احد القيادات العسكرية البارزه اثر مرض عضال ألم به أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية.
وشغل الفقيد مناصب قيادية بارزة، أبرزها قيادة لواء 23 ميكا ضمن الحرس الجمهوري، وكان معروفا بمستواه الأكاديمي العالي حيث تخرج متفوقا من كلية الحرب العليا، مما يعكس تأهيله الاستراتيجي والمعرفي الرفيع
وحددت أسرة الفقيد الخميس، ولمدة يوم واحد في قاعة الفخامة بالعاصمة عدن.
وأوضحت الأسرة أن استقبال المعزّين سيكون في مقدّمته نجل الفقيد د. كمال عبدالرقيب وإخوانه، إلى جانب شقيق الفقيد العقيد سعيد علي ثابت، وبمشاركة كافة محبيه وأصدقائه وزملائه.
سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
وكان الفقيد اللواء الركن عبدالرقيب علي ثابت الصبيحي الذي يعد احد القيادات العسكرية البارزه اثر مرض عضال ألم به أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية.
ويعد الفقيد من أبرز الكفاءات العسكرية والعلمية والانضباط والاخلاص افنى سنوات عمره في خدمة وطنه واداء واجبه بشرف ومسؤولية وكان إحدى القيادات العسكرية التي فضلت البقاء في المنزل بمنطقة الفرشه مديرية طور الباحة بعيدا عن الصراعات منذ العام 2015م حتى وفاته رغم العروض التي قدمت له للعمل والمشاركه في تحمل مناصب حكومية وعسكرية.
















