> الضالع«الأيام» خاص:
ناقش المكتب التنفيذي لمحافظة الضالع في اجتماعه اليوم، برئاسة محافظ المحافظة، اللواء أحمد قائد القبّة، تقرير الموارد الربعي للعام الجاري.
وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي العميد علي العود، قدم مدير الإدارة العامة للموارد المالية عبد الحليم قاسم الفروي تقريرًا تفصيليًّا للإيرادات المالية المحلية والمشتركة للربع الأول من العام 2026م، والذي أوضح أن إجمالي الإيرادات المحلية المحصلة بلغت 123,303,914 ريالاً، بنسبة تنفيذ مع الربط بلغت 70 %، وبنسبة زيادة 15 % عن الربع الأول من العام الماضي، فيما بلغ إجمالي الإيرادات المشتركة المحصلة 68,255,568 ريالًا، بنسبة تنفيذ مع الربط 63 %، ونسبة زيادة 43 % عن الربع الأول من العام الماضي.
وخلال الاجتماع، شدّد المحافظ القبّة على تعزيز جهود تحصيل الإيرادات وتفعيل بنودها والالتزام بالتوريد الرسمي، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ إجراءات إدارية صارمة بحق المتقاعسين في الجوانب الخدمية والإيرادية.
وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي العميد علي العود، قدم مدير الإدارة العامة للموارد المالية عبد الحليم قاسم الفروي تقريرًا تفصيليًّا للإيرادات المالية المحلية والمشتركة للربع الأول من العام 2026م، والذي أوضح أن إجمالي الإيرادات المحلية المحصلة بلغت 123,303,914 ريالاً، بنسبة تنفيذ مع الربط بلغت 70 %، وبنسبة زيادة 15 % عن الربع الأول من العام الماضي، فيما بلغ إجمالي الإيرادات المشتركة المحصلة 68,255,568 ريالًا، بنسبة تنفيذ مع الربط 63 %، ونسبة زيادة 43 % عن الربع الأول من العام الماضي.
وخلال الاجتماع، شدّد المحافظ القبّة على تعزيز جهود تحصيل الإيرادات وتفعيل بنودها والالتزام بالتوريد الرسمي، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ إجراءات إدارية صارمة بحق المتقاعسين في الجوانب الخدمية والإيرادية.



















