> عتق«الأيام» خاص:
التقى مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، اليوم بمكتبه، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، العقيد عبدالكريم لمروق، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، العقيد الركن أحمد علي مساعد، وذلك للوقوف على سير العمل الأمني ومناقشة أبرز القضايا الجنائية.
وخلال اللقاء، أشاد العميد النسي بالجهود المتميزة التي تبذلها إدارتا البحث الجنائي ومكافحة المخدرات في كشف الجرائم وتعقب المطلوبين أمنياً، والضربات الاستباقية لشبكات ترويج وتهريب المخدرات، مؤكدًا أن ما تحقق من إنجازات يعكس مستوى الانضباط والجاهزية العالية لمنتسبي الإدارتين.
وشدّد مدير عام شرطة شبوة، على أهمية تكثيف الجهود ومضاعفة العمل الميداني والاستخباراتي، وتعزيز التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية، بما يسهم في سرعة ضبط الجريمة والحد من انتشارها، والحفاظ على أمن المواطنين واستقرار المحافظة.
وأكد العميد النسي، على الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين توليهما قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان، والسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية، عوض محمد بن الوزير، للأجهزة الأمنية بالمحافظة، وحرصهما على توفير كافة الإمكانيات وتذليل الصعوبات أمامها.
كما نوه مدير عام الشرطة، بالدعم السخي والمتواصل من قيادة التحالف العربي، بقيادة الإخوة في المملكة العربية السعودية لشرطة محافظة شبوة، مشيرًا إلى أن هذا الدعم سيسهم بشكل فاعل في تطوير البنية الأمنية ورفع قدرات منتسبي الشرطة.
من جانبهما، استعرض العقيد عبدالكريم لمروق والعقيد الركن أحمد علي مساعد، أبرز الإنجازات المحققة خلال الفترة الماضية، وخطط العمل للمرحلة القادمة، مؤكدين استمرار العمل بروح الفريق الواحد واليقظة العالية لتعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.
وخلال اللقاء، أشاد العميد النسي بالجهود المتميزة التي تبذلها إدارتا البحث الجنائي ومكافحة المخدرات في كشف الجرائم وتعقب المطلوبين أمنياً، والضربات الاستباقية لشبكات ترويج وتهريب المخدرات، مؤكدًا أن ما تحقق من إنجازات يعكس مستوى الانضباط والجاهزية العالية لمنتسبي الإدارتين.
وشدّد مدير عام شرطة شبوة، على أهمية تكثيف الجهود ومضاعفة العمل الميداني والاستخباراتي، وتعزيز التنسيق والتكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية، بما يسهم في سرعة ضبط الجريمة والحد من انتشارها، والحفاظ على أمن المواطنين واستقرار المحافظة.
وأكد العميد النسي، على الدعم والاهتمام الكبيرين اللذين توليهما قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان، والسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية، عوض محمد بن الوزير، للأجهزة الأمنية بالمحافظة، وحرصهما على توفير كافة الإمكانيات وتذليل الصعوبات أمامها.
كما نوه مدير عام الشرطة، بالدعم السخي والمتواصل من قيادة التحالف العربي، بقيادة الإخوة في المملكة العربية السعودية لشرطة محافظة شبوة، مشيرًا إلى أن هذا الدعم سيسهم بشكل فاعل في تطوير البنية الأمنية ورفع قدرات منتسبي الشرطة.
من جانبهما، استعرض العقيد عبدالكريم لمروق والعقيد الركن أحمد علي مساعد، أبرز الإنجازات المحققة خلال الفترة الماضية، وخطط العمل للمرحلة القادمة، مؤكدين استمرار العمل بروح الفريق الواحد واليقظة العالية لتعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.




















