> الحوطة «الأيام» خاص :
دشنت السلطة المحلية بمديرية حالمين ، اليوم، الضخ التجريبي من البئر الارتوازية لمشروع محطة مياه في حبيل الريدة عقب نجاح الحفر بتمويل من جمعية منار الهدى الخيرية بدولة الكويت الشقيقة، وتنفيذ مؤسسة الجبل التنموية عقب تذليل السلطة المحلية بالمديرية كافة الصعاب أمام الجهة المنفذة و المتابعة المستمرة والإشراف على العمل بالمشروع وحرصهم على إنجاحه للتخفيف من معاناة السكان في الحصول على المياه.
وأكد مدير مشروع مياه حبيل الريدة فهمي علي عبيد بأن هذه المرحلة هي بداية ضخ المياه من البئر قبل تركيب المنظومة الشمسية، وسوف يتم استكمال بقية المراحل المتمثلة بتركيب الغاطس ومنظومة الطاقة الشمسية وبناء الخزان الحجري وغرفة التحكم، وذلك خلال الفترة القليلة القادمة .
وأكد مدير مشروع مياه حبيل الريدة فهمي علي عبيد بأن هذه المرحلة هي بداية ضخ المياه من البئر قبل تركيب المنظومة الشمسية، وسوف يتم استكمال بقية المراحل المتمثلة بتركيب الغاطس ومنظومة الطاقة الشمسية وبناء الخزان الحجري وغرفة التحكم، وذلك خلال الفترة القليلة القادمة .














