> سيئون «الأيام» خاص:
ناقش وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي مع مدير المؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت والصحراء د. خالد باحريش، أوضاع خدمة الكهرباء وسبل تحسين الأداء الفني والتشغيلي في مديريات الوادي والصحراء.
واستعرض اللقاء، مستوى الخدمة الكهربائية والتحديات التي تواجه قطاع الكهرباء، والجهود المبذولة لتعزيز الاستقرار التشغيلي والحد من ساعات الانقطاع، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأكد التميمي، اهتمام السلطة المحلية بقطاع الكهرباء باعتباره من القطاعات الخدمية الحيوية المرتبطة بحياة المواطنين، مشددًا على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق المشترك لمعالجة الصعوبات القائمة والارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمة.
من جانبه، استعرض باحريش أبرز التحديات الفنية والتشغيلية التي تواجه المؤسسة، والجهود المبذولة للحفاظ على استمرارية الخدمة وتحسين كفاءتها.
واستعرض اللقاء، مستوى الخدمة الكهربائية والتحديات التي تواجه قطاع الكهرباء، والجهود المبذولة لتعزيز الاستقرار التشغيلي والحد من ساعات الانقطاع، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وأكد التميمي، اهتمام السلطة المحلية بقطاع الكهرباء باعتباره من القطاعات الخدمية الحيوية المرتبطة بحياة المواطنين، مشددًا على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق المشترك لمعالجة الصعوبات القائمة والارتقاء بمستوى الأداء وتحسين جودة الخدمة.
من جانبه، استعرض باحريش أبرز التحديات الفنية والتشغيلية التي تواجه المؤسسة، والجهود المبذولة للحفاظ على استمرارية الخدمة وتحسين كفاءتها.




















