> عدن «الأيام» خاص:
أعرب الكابتن سعيد عوض باربود، قائد منتخبنا الوطني لكرة اليد، عن اعتزازه بالإنجاز الذي حققه الفريق بنيل الميدالية البرونزية في بطولة التحدي الدولية بنغلاديش، مؤكدًا أن المشاركة حملت مكاسب فنية كبيرًا وشكلت محطة نوعية لاكتساب الخبرة الدولية وتطوير مستويات اللاعبين.
وفي حديث صحفي، قال باربود: "المشاركة كانت مثمرة بكل المقاييس، ومنحت اللاعبين فرصة حقيقية للاحتكاك بمدارس قوية، مما يضيف الكثير لمسيرتهم الدولية ولحاضر اللعبة في بلادنا.
وعن كواليس ما قبل البطولة، لم يخفِ باربود حجم التحديات، موضحًا: واجهنا عقبات صعبة خلال مرحلة الإعداد حالت دون خوض معسكر تدريبي نموذجي يليق بحجم الحدث، ورغم ذلك، تسلح الجميع بالإصرار لتقديم صورة مشرفة.
وفي ختام تصريحه، وجّه قائد المنتخب رسالة مباشرة إلى قيادة الاتحاد العام لكرة اليد، شدد فيها على ضرورة دوران العجلة المحلية سريعًا، قائلًا: "نتطلع من الاتحاد الإسراع في إطلاق بطولة الدرجة الأولى وبقية منافسات الموسم بانتظام؛ فالاستمرارية هي الضمانة الوحيدة للحفاظ على جاهزية الأندية واللاعبين وتغذية المنتخبات الوطنية".
وفي حديث صحفي، قال باربود: "المشاركة كانت مثمرة بكل المقاييس، ومنحت اللاعبين فرصة حقيقية للاحتكاك بمدارس قوية، مما يضيف الكثير لمسيرتهم الدولية ولحاضر اللعبة في بلادنا.
وعن كواليس ما قبل البطولة، لم يخفِ باربود حجم التحديات، موضحًا: واجهنا عقبات صعبة خلال مرحلة الإعداد حالت دون خوض معسكر تدريبي نموذجي يليق بحجم الحدث، ورغم ذلك، تسلح الجميع بالإصرار لتقديم صورة مشرفة.
وفي ختام تصريحه، وجّه قائد المنتخب رسالة مباشرة إلى قيادة الاتحاد العام لكرة اليد، شدد فيها على ضرورة دوران العجلة المحلية سريعًا، قائلًا: "نتطلع من الاتحاد الإسراع في إطلاق بطولة الدرجة الأولى وبقية منافسات الموسم بانتظام؛ فالاستمرارية هي الضمانة الوحيدة للحفاظ على جاهزية الأندية واللاعبين وتغذية المنتخبات الوطنية".












