> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

أفادت مصادر محلية في لحج، أن محافظ لحج مراد علي محمد، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء مجيب الشعبي تدخلًا في حل مشكلة شركة الأهرام للطاقة المشتراة لإعادة التوليد بمدينة الحوطة وضواحيها بعد الإعلان من قبل الشركة عن توقيف موالداتها عن العمل لساعات بسبب المطالبة بمستحقات الشركة التي لم تستلمها منذ ثلاث سنوات بحسب المصدر، وهو ما أدى إلى عجز الشركة عن توفير قطع غيار المولدات ، فقد تم منح مهلة لمدة أسبوع لمتابعة مستحقات الشركة مع الحكومة، وكانت شركة الأهرام قد أعلنت في وقت سابق توقف التوليد والخروج عن الخدمة بناءً على توجيهات من قبل قيادة الشركة للمطالبة بالمستحقات المالية الخاصة بها لدى الحكومة.